مقابلة الجزائر -بوركينافاسو بالبليدة: اسعاف 16 مناصرا تعرضوا لإصابات

أسعفت مصالح الحماية المدنية لولاية البليدة 16 مناصرا تعرضوا لإصابات مختلفة خلال مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره البوركينابي التي جرت وقائعها مساء أمس الثلاثاء بملعب الشهيد مصطفى تشاكر بالبليدة حسبا علم به اليوم الأربعاء من هذه الهيئة.

و أوضح المصدر أن تم في إطار الجهاز الامني الذي تم تنصيبه للتغطية الصحية و الامنية بملعب الشهيد مصطفى تشاكر ضمن تصفيات كأس العالم المقبلة في مقابلة الفريق الوطني الجزائري ضد نظيره البوركينابي, إسعاف 16 مناصرا من مختلف ولايات الوطن من الذين قدموا لمشاهدة المباراة منذ صبيحة الأمس .

و استنادا لذات المصدر فقد قدمت الاسعافات لـ 10 مناصرين من داخل المدرجات على مستوى المركز الطبي المتقدم من طرف الطاقم الطبي الحماية المدنية تعرضوا لحالات ضيق تنفس و وعكات و اصابات مختلفة، حيث تم إجلاء مناصرين اثنين من بينهم نحو مستشفى فرانس فانون.

كما تم إسعاف 06 مناصرين من خارج الملعب أثناء الشوط الاول للمقابلة أصيبوا برضوض و كدمات و بعض الجروح ، و هم من المناصرين الذين كانوا يحاولون و يبحثون عن وسائل الدخول للملعب ما نجر عنه تدافع العديد بينهم، أضاف المصدر الذي اشار إلى إجلائهم نحو كل من مستشفى ابراهيم تيريشين (فابور سابقا) و مستشفى فرانتز فانون.

للتذكير فقد سخرت مصالح الحماية المدنية خلال تأمينها لهذه المباراة 200 عون و فريق طبي مؤهل مع تنصيب مركز طبي متقدم خلف المدرجات مكون من 50 عون و فريق طبي لضمان إسعاف المناصرين.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة