ملعب وهران الجديد جاهز لإحتضان لقاءات "الخضر"

حسب ما نقلته وكالة الأنباء الجزائرية ..

بات ملعب وهران الجديد بسعة 40 ألف مقعدا جاهزا لاستضافة المباراة الودية للمنتخب الوطني للاعبين المحليين المقررة يوم 16 جوان المقبل، أمام منافس لم يتم تحديده بعد، بحسب ما كشفته وكالة الأنباء الجزائرية اليوم السبت.

وبحسب ذات المصدر، فإن  والي وهران، مسعود جاري، رفقة مسؤولي مديرية التجهيزات العمومية، صاحبة المشروع، ومديرية الشباب والرياضة، قاموا في نهاية هذا الأسبوع بزيارة تفقدية إلى هذا المرفق الرياضي الهام للوقوف على آخر الترتيبات قبل استقباله للمباراة الأولى على ميدانه المعشوشب طبيعيا.

وعلى هامش الزيارة، فقد تم  تقديم توجيهات إلى الشركة الصينية المكلفة بالأشغال لإتمام آخر الروتوشات التي باشرتها على مستوى غرف تغيير الملابس وقاعة الندوات الصحفية تحسبا للمقابلة المعنية، في انتظار استكمال الأشغال بمختلف المرافق الأخرى التابعة لهذا الملعب بما في ذلك مضمار ألعاب القوى بعد هذا الموعد.

للإشارة، فإن  ملعب كرة القدم أحد وحدات المركب الرياضي الأولمبي الجديد لعاصمة الغرب الجزائري الذي يجري تشييده ببلدية بئر الجير بشرق وهران، حيث يحتوي المركب أيضا على ملعب لألعاب القوى بسعة 4.200 مقعد وقاعة متعددة الرياضات 6000 مقعد ومركز مائي يضم ثلاثة مسابح، وحدد شهر سبتمبر المقبل كموعد لاستلام المرافق الثلاثة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بنك السلام: دفعة أولى بـ 10 % لإقتناء سيّارات " فيات الجزائر " بالتقسيط

  2. أمطار غزيــرة ورياح قوية على هذه الولايات

  3. أمطار رعدية على 7 ولايات اليوم

  4. اتصالات الجزائر ترفع سرعة تدفق الانترنت لفائدة زبائنها خلال هذه المدة

  5. بلاغ هام من المديرية العامة للضرائب

  6. تعليمات جديدة بخصوص موقع حوش الريح

  7. نجمة بوليود تثير الجدل حول ارتباطها بكريم بنزيما

  8. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33843 شهيد

  9. إحتياطات زنك منجم " تالا حمزة" تضع الجزائر في المرتبة الثالثة عالميًا

  10. إليك أطعمة ومشروبات تريحك من نوبات القولون العصبي