مودريتش يحسم قراره بشأن الاعتزال الدولي

رياض.ب-   أكد قائد المنتخب الكرواتي لكرة القدم، لوكا مودريتش، أنه يعتزم مواصلة مسيرته الدولية حتى انتهاء دوري الأمم الأوروبية المقبل على الأقل.

وقاد نجم ريال مدريد الإسباني، منتخب بلاده لنيل المركز الثالث والميدالية البرونزية لمونديال قطر 2022، عقب الفوز أمام المغرب، بنتيجة هدفين لواحد، في المباراة الترتيبية، التي جمعت بينهما، أمس السبت، بملعب خليفة الدولي.

ويعرف النجم المخضرم البالغ من العمر 37 عاما أن النسخة الـ23 لكأس العالم 2026 ربما تكون هدفا بعيدا جدا، لكنه يريد الاستمرار في ارتداء القميص الذي يحمل اللونين الأحمر والأبيض.

ورداً على سؤال حيال ما تبقى من مسيرته الدولية، قال مودريتش للتلفزيون الكرواتي: " هذه هي الخطة. لن يكون من المنطقي عدم اللعب في دوري الأمم. وبعد ذلك سنرى ما سنفعله. أريد أن أبقى من أجل دوري الأمم".

وعاد الحائز على جائزة أفضل لاعب في العالم عام 2018 إلى منصة التتويج في المونديال رفقة كرواتيا، بعد المركز الثالث عام 1998 في فرنسا والوصافة في 2018 بروسيا.

وأضاف مودريتش: " كرواتيا ليست معجزة تظهر كل 20 عاماً. لقد أثبتنا أننا دوّامون. لا يمكن النظر إلينا كمفاجأة ولكن كقوة كروية".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!