نعيجي يقترب من ضمان مكانة في "الكان"

يتجه لقضاء آخر موسم له في البطولة الوطنية...

زكريا نعيجي
زكريا نعيجي

البلاد.نت- واصل مهاجم نادي بارادو زكريا نعيجي الإبهار في البطولة الوطنية، بعدما سجل ثنائية جديدة والضحية هذه المرة مولودية وهران بمعقل هذا الأخير، منح من خلالهما فوزا ثمينا لفريقه خارج قواعده.

هداف "الباك" وصل للهدف رقم 16 منذ بداية الموسم، مؤكدا مرة أخرى على فعاليته الكبيرة وقدرته على هز شباك الخصوم، خاصة أنه سجل أربع أهداف في لقاءين متتالين وفي ظرف 4 أيام فقط، ما جعله يصنع الحدث هذا الموسم في المحترف الأول.

الأمر المميز في مشوار نعيجي بعد مرور 21 جولة، هو عدم تسجيله لأي ركلة جزاء منذ بداية الموسم، ما يؤكد فعاليته أمام المرمى وعدم حاجته لرفع رصيده من الأهداف من خلال ضربات الجزاء.

نعيجي الذي يتجه بخطى ثابتة نحو ضمان مكانة ضمن قائمة الخضر المعنية بالتربص المقبل شهر مارس تحسبا للقاءي تونس وغامبيا، ومن غير المستبعد أن يكون حاضرا في القائمة المعنية "بالكان" خاصة في حال واصل على نفس المنوال مع تبقي 9 جولات كاملة عن نهاية الموسم، ما يرشحه للوصول لرقم هداف إتحاد العاصمة السابق الحاج عدلان الذي يعتبر آخر من وصل لحاجز 20 هدف في الدوري.

كما أن كل المعطيات تؤكد أن نعيجي يخوض آخر موسم له في الجزائر، بالنظر للعروض التي ستتهاطل عليه مع نهاية الموسم من أندية أوروبية، بالإضافة لصغر سنه وهو الذي لم يتجاوز الـ23 سنة ويعتبر إضافة حقيقية لأي نادي يتمكن من التعاقد معه.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بنك السلام: دفعة أولى بـ 10 % لإقتناء سيّارات " فيات الجزائر " بالتقسيط

  2. أمطار غزيــرة ورياح قوية على هذه الولايات

  3. اتصالات الجزائر ترفع سرعة تدفق الانترنت لفائدة زبائنها خلال هذه المدة

  4. أمطار رعدية على 7 ولايات اليوم

  5. تعليمات جديدة بخصوص موقع حوش الريح

  6. نجمة بوليود تثير الجدل حول ارتباطها بكريم بنزيما

  7. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33843 شهيد

  8. إحتياطات زنك منجم " تالا حمزة" تضع الجزائر في المرتبة الثالثة عالميًا

  9. إليك أطعمة ومشروبات تريحك من نوبات القولون العصبي

  10. وهران: الإطاحة بشبكة إجرامية سببت خسائر مالية بـ 9 ملايير سنتيم لشركة عمومية