هل أخرج غوارديولا محرز من حساباته ؟

تابع لقاء نيوكاسل كاملا من كرسي البدلاء...

محرز
محرز

البلاد.نت- يبدو أن النجم الجزائري لمانشستر سيتي رياض محرز يعيش فترة صعبة في فريقه، بعدما بات لا يشارك بإستمرار، ووصل به الحد للتواجد خارج قائمة الـ18 في إحدى المباريات، ما يطرح علامات إستفهام بخصوص دخوله في حسابات المدرب بيب غوارديولا من عدمه.

محرز الذي لم يشارك في أي دقيقة في اللقاء الذي جمع أمس مان سيتي ضد نيوكاسل في "البريميرليغ"، وعرف خسارة أشبال غوارديولا بثنائية مقابل هدف، وهي الهزيمة التي وسعت الفارق أكثر عن المتصدر ليفربول.

ويأتي غياب محرز عن لقاء أمس بعدما إكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء، ليؤكد مرة أخرى أن الدولي الجزائري لا يدخل حاليا في حسابات غوارديولا، رغم تألقه في آخر مواجهة في الكأس، إلا أنه لم يشارك في أي دقيقة في المباراة الموالية، رغم أن "السيتي" كان بحاجة لدعم هجومي للعودة في النيتجة، إلا أن غوارديولا كان له رأي آخر.

ويأمل اللاعب السابق لليستر سيتي، أن تتحسن وضعيته ويعود للتشكيل الأساسي في اللقاء المقبل لفريقه، خاصة أن التركيبة الهجومية لم تكن فعالية في لقاء نيوكاسل ما قد يدفع بالتقني الإسباني لإعادة محرز لحساباته خاصة أنه قادر على تقديم الإضافة وأرقامه منذ بداية الموسم مثالية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد