وفاة 5 مصابين بحروق من الدرجة الثالثة بالمستشفى الجامعي بوهران

اثر احتراق شاحنة لتوزيع المواد الغذائية بببشار منذ 10 أيام

البلاد.نت/رياض.خ- أعلنت مصلحة الوقاية الطبية والاتصال لمديرية الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات لولاية بشار، عن وفاة خمسة أشخاص، أصيبوا بحروق بالغة الخطورة في حريق نشب منذ عشرة أيام داخل حاوية شاحنة لتوزيع المواد الغذائية في حي الزاوية ببلدية الدبدابة شمال مدينة بشار.

وبحسب ما أورده المصدر، فان الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 28 و 45 عاما، لفظوا أنفاسهم الأخيرة في وحدة الحروق الكبرى للمستشفى الجامعي الدكتور بن زرجب في وهران، متأثرين بخطورة الحروق من الدرجة الثالثة التي تعرضوا إليها داخل حاوية بتاريخ 19 جوان من الشهر الجاري، مع العلم أن هناك طفل عمره 11 عاما توفي داخل الحي بعد تفحم جثته داخل الشاحنة التي كان على متنها ستة أشخاص.

وكانت المصالح الصحية في ولاية بشار، سارعت الى نقل الأشخاص الهالكين في الحريق المهول الذي اهتزت له مدينة بشار، نحو وحدة الجروح الكبرى المختصة في المؤسسة الاستشفائية الجامعية في عاصمة الغرب الجزائري، حيث تم التكفل بهم لعدة أيام قبل أن يتم الإعلان عن وفاتهم متأثرين بهذه الحروق.

وبحسب ما أكده إبراهيم بن عبد الرحمان، رئيس مصلحة الوقاية لمديرية الصحة لولاية بشار، فان الحروق كانت بالغة الخطورة تعرض إليها الضحايا في الوجه والرأس والصدر، موردا أنه سيتم نقل المتوفين من وحدة الحروق الكبرى فور يتم تسريع إجراءات ذلك ليتم دفنهم في بشار.

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة .. رياح قوية على هذه الولايات

  3. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  4. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  5. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  10. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر