ياريشان: "جئت لشبيبة القبائل من أجل التتويجات وليس لتناول الكسكسي"

أكد رئيس مجلس إدارة شبيبة القبائل، يزيد ياريشان، خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم، أنه جاء للفريق من أجل الرياضة وليس لممارسة السياسة، مؤكدا أنه رجل الأعمال ويمتلك مشروعا على المديين القصير والمتوسط، وجاء إلى الفريق سنة 2008 وقدم كل ما يملك لأجله.

وقال ياريشان: "أنصار الشبيبة يريدون الألقاب، وعندما سأصعد إلى القرى والمداشر مُستقبلا، سيكون ذلك للإحتفال بالتتويجات لا من أجل أكل الكسكسي"، مضيفا: "جئت للعمل بنية صافية وشبيبة القبائل فريق الألقاب، وسنقوم بتكوين فريق كبير يليق باسم النادي".

كما وعد يزيد، أنصار "الكناري" في الانطلاق ببناء أكاديمية الفريق، وبأنه سيتم جلب لاعبين جدد ويملكون خبرة لأجل تدعيم التشكيلة الحالية وذلك خلال هذا الأسبوع، كما سيتحدث مع المدرب الحالي لأجل معرفة النقائص التي يُعاني منها النادي.

بالمقابل، أكد المعني أنه تم إيداع شكوى من أجل التحقيق في الأمور المالية للفريق، مشيرا بأن نسيم بن عبد الرحمان كان مدير عام في شركة شبيبة القبائل وتم تنصيبه لإكمال الموسم.

من جهته، قال المتحدث بأنه تم تنصيبه كرئيس لشبيبة القبائل مند 21 مارس، وأنه فضّل ترك الفريق يعمل لأنه كان يُحضر لكأس إفريقيا.

يُذكر بأن إدارة شريف ملال، لا تزال مواصلة لعملها لحد الآن، بدليل أن التشكيلة القبائلية باشرت تحضيراتها للموسم الكروي الجديد، تحت إشراف الفرنسي هنري سطمبولي.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  2. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  3. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  4. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  5. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  6. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  7. في حادث مرور أليم.. وفاة 3 أشخاص بسكيكدة

  8. مدرب باريس: إن تحدث مبابي.. سأخرج وأكشف كل شيء

  9. الفريق أول شنقريحة يشرف على تنفيذ تمرين تكتيكي بالرمايات الحقيقية بالناحية العسكرية الثالثة

  10. نمط حياة يرفع خطر الإصابة بالسرطان.. الشيخوخة المتسارعة تهدد الجيل "Z"