غوارديولا ومحرز..صحيفة إسبانية تكشف عن "مفاجأة"!

لا يعتمد عليه كلاعب أساسي في جميع مباريات الدوري الممتاز ، لكن الدولي الجزائري رياض محرز هو أحد اللاعبين المفضّلين لبيب غوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم ، وقد حال في مناسبة سابقة دون انتقاله إلى فريق كبير في أوروبا ، حسب ما كشفت عنه صحيفة "إل ناسيونال" الكتالونية.

الصحيفة كشفت في مقال نشرته أمس ، أن غوارديولا كان وراء فشل صفقة انتقال محرز إلى نادي برشلونة في الصيف الماضي ، بسبب تمسّكه بخدماته.

وقالت الصحيفة الكتالونية عن محرز:" هذا الجزائري لاعب مختلف ، إنه شجاع ، مراوغ ماهر ، ممتاز تقنيّا ، وصاحب قدم يسرى لا يملكها الكثير" ، وأضافت:" أكثر من يعرف هذه المواهب في محرز هو مدربه غوارديولا ، وهذا ما دفعه ليغلق الباب أمام رحيله عن إنجلترا ( في فترة الانتقالات الأخيرة )". 

وفيما يجمع محرز بناديه الحالي عقد يمتدّ لـ18 شهرا أخرى ، إلى غاية موسم 2022-2023 ، يحاول ناد آخر الظفر ببطل إفريقيا ، وهو نادي العاصمة الباريسية باريس سان جيرمان ، وهذا في حالة ما إذا لم يتوصّل السيتي إلى اتفاق مع لاعبه لتجديد عقده لفترة إضافية.

ويسعى النادي الإنجليزي بالفعل إلى حسم بقاء محرز في صفوفه إلى ما بعد الموسم المقبل ، قبل انتقال قائد المنتخب الجزائري للمشاركة في كأس أمم إفريقيا المقبلة في جانفي القادم.

بالمقابل ، لم يعُد النادي الكتلاني مهتمّا باللاعب الجزائري  ، نظرا لحاجته في الوقت الحالي إلى لاعبين من طراز زملاء محرز في السيتي رحيم سترلينغ وفيران توريس ، ولو أنّ عدم تجديد عقده مع السيتي سيجعل كبرى الأندية الأوروبية تسعى لضمّه إليها ، حسب الصحيفة.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الفنانة سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. ما القصة؟