بلايلي:"نهدي فوزنا أمام إيران لعائلة الفقيد بلال بن حمودة"

صرح نجم المنتخب الوطني، يوسف بلايلي، عقب المباراة الودية التي جمعت "الخضر" بنظيره الإيراني، لقناة "الكأس" القطرية، تحدث من خلالها عن الفوز المحقق على منتخب مونديالي.

واستهل لاعب بريست الفرنسي حديثه بالترحم على روح فقيد كرة القدم الجزائرية، بلال بن حمودة، حيث قال:"رحم الله اللاعب بلال بن حمودة، نحن حزينون جدا لفقدان هذا اللاعب، ونهدي هذا الفوز لعائلة الفقيد".

وفيما يخص اختبار إيران الذي نجح أشبال بلماضي في الفوز به، قال بلايلي:"أشكر الطاقم الفني والطبي واللاعبين على المجهودات المبذولة، أين تمكنّا من الفوز بمبارتين في تصفيات كأس إفريقيا، وأيضا تجاوزنا المنتخب الإيراني، الذي يعدّ منتخبا صعبا وكبيرا لاسيما وأنه تأهل لكأس العالم".

وأتبع يوسف حديثه قائلا:"الحمد لله الذي وفقنا في الفوز بمواجهة إيران، لدينا فريق جيد ولاعبين مميزين وأدينا مباراة جيدة لأبعد الحدود، وسنعمل على المواصلة بنفس المنوال لكي نحقق نتائج إيجابية في المواجهات المقبلة".

للإشارة، فإن يوسف بلايلي كان يرتدي بعد اللقاء قميص يحمل رسالة مؤثرة نعى من خلالها اللاعب بلال بن حمودة، وكتب بلايلي في قميصه "رحمة الله عليك خويا الغالي بلال بن حمودة".  

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  2. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  5. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  7. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  8. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  9. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  10. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا