كازوني:" لا تهمني مواجهة مازامبي والأفضل هو من سيتأهل للربع النهائي "

قبل ساعات عن القمة ضد وفاق سطيف...

كازوني
كازوني

البلاد.نت- عبد الرحمان بلعاليا- عقد مدرب مولودية الجزائر برنارد كازوني صبيحة اليوم ندوة صحفية قبل اللقاء المرتقب ضد وفاق سطيف غدا الثلاثاء في إطار الجولة السادسة والأخيرة لدوري المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا.

التقني الفرنسي، أكد أن فريقه جاهز لرمي بكل ثقله لتحقيق الفوز دون إنتظار نتيجة اللقاء الثاني بين تي بي مازامبي والدفاع الجديدي المغربي، بحيث قال:" علينا أن نلعب لقاءنا ضد وفاق سطيف وفقط، يجب أن نحقق الفوز دون النظر في نتيجة لقاء مازامبي، صحيح قد تحدثت بعض الأمور، لكن هذا الأمر لا يهمنا الآن، والأفضل هو من سيتأهل للدور المقبل من المنافسة، وإن تأهل النادي المغربي فهذا أمر رائع بالنسبة لهم أكيد ".

وعن أهمية الفوز الأخير المسجل في البطولة ضد دفاع تاجنانت، قال كازوني في هذا الصدد:" صحيح أننا فزنا في آخر لقاء، ووفاق سطيف إنهزم ضد عين مليلة، لكن هذا لا يعني أي شيء، لأن اللقاءات تختلف وكأس إفريقيا ليست كالبطولة ".

وبخصوص توقيت اللقاء الذي سيلعب في تمام الساعة الثانية زوالا، أجاب كازوني قائلا:" أكيد أن اللعب ظهرا ليس كمثل اللعب في الليل، لكن علينا التأقلم مع هذا الأمر لأننا مجبرون على اللعب في هذا التوقيت، لأنها تعتبر مشكلة لكلا الفريقين وليس للمولودية وفقط ".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بــلاغ هــام من وكالة "عدل"

  2. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34151 شهيد

  4. لفائدة العائلات.. الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض خاص "أسرة"

  5. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  6. وفاة الداعية الإسلامي عبد المجيد الزنداني

  7. هذا هو توقيت القطار الليلي على خط "الجزائر – عنابة – الجزائر"

  8. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

  9. وهران.. إصابة تلاميذ في إنهيار سقف قسم بابتدائية

  10. تنظف الرئتين من السموم.. إليك أفضل 5 مشروبات طبيعية