لماذا استلقيتَ أنت على الأرض أمام ضربة محرز الحرّة؟..ميسي يجيب!

"لقد كان عليّ أن أستلقي في تلك اللحظة على الأرض، من أجل أن نفوز بالمباراة"، بهذه العبارة أجاب ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان المتوّج مؤخرا بالكرة الذهبية ، على سؤال حول سبب استلقائه خلف جدار الدفاع عندما كان لاعب مانشستر سيتي رياض محرز يستعدّ لتنفيذ رمية حرّة ، في مباراة بين الفريقين في رابطة الأبطال.

ميسي أجاب على سؤال حول قيامه بتلك المهمّة دون بقية اللاعبين ، وإن كان ذلك يسيئ لشخصه كنجم من الطراز الرفيع ، في حوار نشرته "Le Ballon d'Or" الفرنسية أمس السبت ، إنه يعتبر ما قام به "أمرا عاديا تماما".

وقال ميسي:"في تلك اللحظة كنّا بحاجة إلى فعل ذلك ، لقد كنّا على وشك الفوز ، لم يكن هناك أي لاعب ليقوم بها ، وبما أنني كنت هناك ، فقد استلقيتُ على الأرض". وأضاف البرغوث يقول:" إنه أمر عاديّ تماما ، كلّ لاعبي الفريق يفترض بهم أن يقدّموا ما أمكنهم من أجل تحقيق النتائج".

رياض محرز لم يسجّل تلك الضربة الحرّة ، والباريسيون أنهوا المقابلة بثنائية نظيفة لصالحهم ، لكن السيتي ردّتها عليهم في مباراة الإياب بهدفين مقابل واحد ، لتضمن التأهل إلى الدور المقبل في صدارة المجموعة ، التي تضمّ أيضا لايبزيغ الألماني وبروج البلجيكي.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد