نعيجي يقترب من ضمان مكانة في "الكان"

يتجه لقضاء آخر موسم له في البطولة الوطنية...

زكريا نعيجي
زكريا نعيجي

البلاد.نت- واصل مهاجم نادي بارادو زكريا نعيجي الإبهار في البطولة الوطنية، بعدما سجل ثنائية جديدة والضحية هذه المرة مولودية وهران بمعقل هذا الأخير، منح من خلالهما فوزا ثمينا لفريقه خارج قواعده.

هداف "الباك" وصل للهدف رقم 16 منذ بداية الموسم، مؤكدا مرة أخرى على فعاليته الكبيرة وقدرته على هز شباك الخصوم، خاصة أنه سجل أربع أهداف في لقاءين متتالين وفي ظرف 4 أيام فقط، ما جعله يصنع الحدث هذا الموسم في المحترف الأول.

الأمر المميز في مشوار نعيجي بعد مرور 21 جولة، هو عدم تسجيله لأي ركلة جزاء منذ بداية الموسم، ما يؤكد فعاليته أمام المرمى وعدم حاجته لرفع رصيده من الأهداف من خلال ضربات الجزاء.

نعيجي الذي يتجه بخطى ثابتة نحو ضمان مكانة ضمن قائمة الخضر المعنية بالتربص المقبل شهر مارس تحسبا للقاءي تونس وغامبيا، ومن غير المستبعد أن يكون حاضرا في القائمة المعنية "بالكان" خاصة في حال واصل على نفس المنوال مع تبقي 9 جولات كاملة عن نهاية الموسم، ما يرشحه للوصول لرقم هداف إتحاد العاصمة السابق الحاج عدلان الذي يعتبر آخر من وصل لحاجز 20 هدف في الدوري.

كما أن كل المعطيات تؤكد أن نعيجي يخوض آخر موسم له في الجزائر، بالنظر للعروض التي ستتهاطل عليه مع نهاية الموسم من أندية أوروبية، بالإضافة لصغر سنه وهو الذي لم يتجاوز الـ23 سنة ويعتبر إضافة حقيقية لأي نادي يتمكن من التعاقد معه.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  4. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  5. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  6. الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر

  7. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  8. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  9. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة

  10. استئناف عملية حجز تذاكر الحج الكترونيا اليوم عبر مطار أدرار