شريف الوزاني: لطخت اسم عائلتي وأطلب السماح من الجميع

اعترف بتعاطيه "الكوكايين"

شريف الوزاني
شريف الوزاني

سفيان مهني – البلاد.نت - أعرب لاعب وسط مولودية الجزائر هشام شريف الوزاني، عن ندمه الشديد لوقوعه في فخ المخدرات ومخالطته رفقاء السوء الذين أغرقوه في الرذيلة.

وقال شريف الوزاني في حوار مع جريدة "الخبر"، بأنهم وضعوا له الكوكايين في "الشيشة"، ولم يسبق له أن تعاطى هذه المادة المحظورة، وعلق في هذا الشأن "المحيط الذي عايشته في العاصمة أثّر على يومياتي كثيرا، لقد خالطت رفقاء السوء وأوقعوني في فخ الكوكايين، بعد أن وضعوها لي في الشيشة، لكن أقسم بأغلظ الإيمان أني لست من المدمنين على هذه المادة".

وبحسرة كبيرة، أوضح شريف الوزاني، بأنه ندم كثيرا على تلطيخه اسمه العائلة، واستطرد قائلا "اعترفت أمام أعضاء اللجنة الطبية أنني تناولت مادة الكوكايين، رغم أن عائلتي شريفة ومحافظة، صراحة لا استطيع أن أرفع رأسي أمام والدي وأطلب منه السماح".

وأكد شريف الوزاني، بأنه تلقى اتصالا من لاعب الترجي التونسي يوسف بلايلي الذي سبق له أن وقع في هذا الخطأ، حيث أضاف "يوسف بلايلي اتصل بي لكي يرفع معنوياتي لأنه سبق له أن عاش مثل هذه الظروف وحتى رفاقي في المولودية لم يتخلوا عني خاصة عبد الرحمان حشود".  

وفيما يخص عقده مع مولودية الجزائر، علق قائلا "لم أفسخ عقدي بعد مع المولودية ولم ألتق قاسي سعيد، لكني أتحمل كامل المسؤولية لأني وقعت في الخطأ وأعتذر من الإدارة واللاعبين والمشجعين".

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الفنانة سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. ما القصة؟