يوسف بلايلي يكشف عن مستقبله في "الليغ 1" وعن طموح "الخضر" في الكان المقبل

أجرى اللاعب الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، حوارا مع قناة "لو تيليغرام" الفرنسية على اليوتيوب، اليوم الخميس، تحدث خلالها عن العديد من الأمور أبرزها عن مستقبله والإقصاء المر من التصفيات المؤهلة لمونديال "قطر 2022".

واستهل لاعب قطر القطري سابقا حديثه عن التحاقه بنادي بريست الفرنسي قائلا:" الحمد لله، لدي جمهور يحبني ويتابعني منذ أن كنت لاعبا في الدوري التونسي ومع المنتخب الوطني، وكانوا يريدون توقيعي في إحدى النوادي الأوروبية لكي أبرز أكثر فأكثر ويشاهدون ما يمكن بلايلي تقديمه في أوروبا".

وأتبع بلايلي حديثه قائلا:"عند التحاقي ببريست، تمكنت من التأقلم مع زملائي في الفريق مع مرور الجولات، وعرفت كيف هي الأجواء في الدوري الفرنسي وطريقة اللعب فيه، والآن اكتسبت الثقة وبإمكاني تقديم المزيد للنادي".

وفيما يخص وضعيته مع نادي بريست، قال يوسف:"أنا في أحسن حال مع زملائي في الفريق، الطاقم الفني وحتى الجماهير، تأقلمت مع الوضع ولدي كل الإمكانيات للعب في الدوري الفرنسي".

وفي ذات السياق، تحدث الجناح الجزائري عن مستقبله قائلا:"على ما أعتقد سأبقى في الدوري الفرنسي الموسم المقبل، وأهدف للبروز أكثر وتسجيل المزيد من الأهداف وتقديم العديد من التمريرات الحاسمة"، وفي رد على الصحفي إن كان سيبقى في بريست، قال بلايلي:"إن شاء الله".

وفي سياق مغاير، عاد الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، إلى إقصاء "الخضر" من الملحق المؤهل إلى مونديال قطر، وقال:" الإقصاء أمام الكاميرون كان صعبا للغاية بالنسبة لي لاسيما من الجانب المعنوي، حيث كنا نهدف لتحقيق التأهل لكأس العالم وإدخال الفرحة على قلوب الشعب الجزائري، لكن الحظ لم يحالفنا".

وأردف قائلا:"سنواصل العمل مع المنتخب الوطني لتحقيق التأهل لكأس إفريقيا المقبلة وبلوغ مونديال 2026، وسنفعل كل شيء من أجل إسعاد الجمهور والتتويج بكأس إفريقيا المقبلة".

  

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد