قضية ميندي.. القضاء البريطاني يستدعي محرز !

رياض.ب-  مثل النجم الفرنسي بينجامين ميندي، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، أمام المحكمة البريطانية في جلسة جديدة في قضية تورطه في اعتداء أخلاقي ضد سيدات اشتكين منه قبل أشهر، لكن المفاجأة الكبرى تمثلت في ذكر القاضي اسم نجم "الخضر"، رياض محرز، ليكون طرفاً في القضية.

وقالت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، أمس الأربعاء، إن قضاء مدينة "تشيستر"، سيستدعي في الأيام المقبلة، خمسة لاعبين، وقدّرت أن يكون ذلك الإثنين القادم، للاستماع إليهم كشهود.

وذكر الإعلامي "جاك غوغان"، في صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، بصفته حاضراً في الجلسة، أن اسم محرز، ورد إلى جانب أسماء لاعبين آخرين، من بينهم المدافعان كيل والكر وجون ستونز، فضلا عن المهاجمين جاك غريليش ورحيم سترلينغ.

وجاء ذكر هؤلاء اللاعبين دون الحديث عن دورهم الحقيقي في القضية، لكن القوانين تشير إلى أن تسمية أشخاص في هذه المرحلة تجعلهم أطرافاً يمكن إحالتهم على القضاء وحتى إمكانية تورطهم مع ميندي، أو شهوداً، الغاية من حضورهم في المحكمة هو الاستماع إليهم.

ويُواجه الفرنسي بنجامين ميندي، 8 تهم بعدما تلقى القضاء البريطاني شكاوى من نساء ادعين تعرضهم لاعتداء من طرفه، كما بقي في السجن لفترة طويلة قبل أن يتم إخلاء سبيله لكن تحت الرقابة القضائية والتزامه بحضور جميع الجلسات رفقة محاميه.

وذكر الإعلامي، أن ميندي، وخلال استجوابه من القاضي، نفى جميع التهم المنسوبة إليه، وأكد أنه ضحية تجاوزات بحقه بما أنه لم يتورط في القضية، لكن التحقيقات قد تسير عكس ادعائه رغم إصرار محاميه على تبرئته عبر اعتماد ملفات متكاملة.

يذكر، أن ميندي، كان قد انضم إلى مانشستر سيتي عام 2017، قادماً من موناكو الفرنسي، ليتم إيقافه من قبل مسؤولي "السكاي بلوز"، بعد توجيه اتهامات له من جانب الشرطة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  3. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  4. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  5. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  6. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات

  7. تسقيف هوامش الربح على لحوم الأغنام والأبقار المستوردة

  8. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!

  9. بعد أسابيع من الغلاء .. مهنيون يؤكدون تراجع أسعار البطاطا بأسواق الجملة

  10. رسميا .. التصويت في مجلس الأمن على مشروع قرار الجزائر مساء اليوم