حطاب يجتمع برؤساء 47 إتحادية رياضية

إجتماع هو الأول من نوعه...

الوزير حطاب
الوزير حطاب

اجتمع وزير الشباب و الرياضة محمد حطاب اليوم بقاعة المحاضرات التابعة للمركب الأولمبي محمد بوضياف  اجتمع برؤساء وممثلي 47 إتحادية رياضية وطنية  اجتماع يعد هو الأول معهم منذ تنصيبه رئيسا على القطاع. 

الإجتماع تم فيه مناقشة عديد النقاط مع رؤساء الاتحادات الرياضية الوطنية  أين ركز فيها معالي الوزير في بداية النقاش على جانب التكوين في جميع الرياضات بمختلف تخصصاتها و مختلف الأسلاك منها السلك الطبي.

هذا وركز وزير الشباب و الرياضة في بداية النقاش على جانب التكوين الذي اعتبره المحور الأساسي لكل نجاح في قطاع الرياضة  مؤكدا أن التكوين يكون تحت إطار مكون موجها هذه النقطة إلى رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطتشي. هذا و تطرق إلى ملف الاعانات والتمويل الرياضي و لم يمر الوزير مرور الكرام على ملف الألعاب الإفريقية للشباب المنتظر تنظيمها شهر جويلية المقبل بالجزائر.

 حيث أكد لهم أنهم سيكونون معنيون بتنظيم هذه الألعاب  و المساهمة في انجاح هذا الحدث الرياضي  والتميز على المستويين الوطني والإفريقي لإبراز صورة مشرفة للجزائر  و العمل أيضا على تحقيق نتائج جيدة في ألعاب الأولمبية للشباب. هذا و جدد السيد الوزير إلتزام دائرته الوزارية من اجل تطوير الرياضة و الدفع بها إلى ما هو أحسن و أكد دعمه الإتحاديات الرياضية الوطنية لتطوير وترقية الرياضة الجزائرية. هذا و تبادل وزير الشباب الرياضة النقاش مع رؤساء و ممثلي الاتحادات الجزائرية الذين طرحوا مختلف النقاط بما فيها النقطة التي ركز عليها الوزير و المتعلقة بالتكوين.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة .. رياح قوية على هذه الولايات

  2. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  3. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  4. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  5. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  10. تسليم منفذ باتنة للطريق السيار شرق ـ غرب نهاية السنة الجارية كأقصى تقدير