ماجر يصنع الحدث من جديد على مواقع التواصل!

ماجر أصبح موضع سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي

فتح الناخب الوطني رابح ماجر، باب التعليقات الساخرة والطريفة على نفسه من طرف الجزائريين عبر مواقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك"، بعد الهزيمة التي مُني بها "الخضر" أمام فريق جزر الرأس الأخضر بثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء حيث قال البعض: "الحسنات اللي جمعناهم في الصيام أخذهم تيزي فو الله لا تربحك" بمعنى أن صاحب "الكعب الذهبي" الذي لُقب بـ "تيزي فو" وهي كلمة فرنسية سبق وأن قالها في ندوة صحفية سابقة ضد أحد الصحافيين.

وتواصلت حملة التعليقات الساخرة حينما قال آخر: "المنتخب الوطني عبارة عن سيارة منحوها لواحد ليست لديه رخصة سياقة لكن سايق 15 عام نييد فور سبييد، وعليه لا تتفاجأ يصطدم مع حائط ويعيد الكرة حتى ينجح" وذلك في تشبيه لحالة المنتخب الوطني الذي يقوده مدرب كان جزء من عمله في السنوات الأخيرة الأستديوهات التحليلية بعيدا عن العمل الميداني، إذ ما يقع لـ"الخضر" وماجر هو أشبه بسائق طفل يقود سيارة في لعبة إفتراضية، فيما قال آخر في حديثه عن ماجر: "خُلق ليخسر" في إشارة إلى توالي الهزائم بالرغم من المبررات التي يُقدمها في كل مرة.

فيما قال آخرهم في تعليقه على الهزيمة التي سجلها رفقاء مجاني: "منتخب الرأس اليابس 2-3 منتخب الرأس الأخضر" في إشارة إلى عدم اعتراف ماجر بمحدوديته في عالم التدريب، ولامبالاته بالنصائح التي يُوجهها له البعض من أجل تصحيح الأخطاء التي يرتكبها.

ولم يكتف الجزائريون بهذا القدر من التعليقات الساخرة على مختلف أنواعها التي لا يمكن ذكرها كلها، باستثناء هذا التعليق الذي أثار موجه ضحك لا متناهية: "قالكم ماجر لا تخافوا، ساعدونا فقط... يا جماعة عندي 7 أشهر فقط مع الفريق 500 مليون / 7 = راني فقط في 3 ملايير وخمسمية.. مزال الخير القدام اصبروا علينا برك" وذلك في إشارة إلى الأجرة الشهرية التي ينالها ماجر والمقدرة بـ 400 مليون سنتيم.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  3. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  6. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  7. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  8. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات

  9. تسقيف هوامش الربح على لحوم الأغنام والأبقار المستوردة

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!