الألعاب المتوسطية 2022: إقصاء مبكر للمبارزين الجزائريين في اختصاص سلاح الشيش

رياض.بويط- أقصي الثلاثي الجزائري، سليم هروي و يوسف ماضي وفلاح داني آدم، اليوم الثلاثاء، من الدور الأول لمنافسات المبارزة (اختصاص سيف الشيش)، ضمن الألعاب المتوسطية 2022، الجارية بقصر المؤتمرات بوهران، بعد فشلهم في تجاوز منافسيهم في مجموعاتهم.

وانهزم سليم هروي في المجموعة الأولى (أ)، أمام كل من الفرنسي ايديري الكسندر(3-5) والقبرصي توفاليداس اليكس (1-5) والايطالي بيناتشي غيلوم (2-5) والصربي كوك فيلجكو(5-2) والمصري علاء الدين أبو القاسم(4-5).

بدوره، لم يستطع الجزائري الآخر يوسف ماضي، اجتياز مرحلة المجموعات (المجموعة ب)، حيث انهزم أمام كل من التركي مينينو مارتينو (5-0) و المصري محمد حمزة (5-2) والايطالي فيليبي دافيد (5-1) و الفرنسي بيبار تيفان (5-1)، و البرتغالي ماسيدور لويس (5-2).

كما خسر مواطنهما فلاح داني في مجموعته الثالثة (ج)، أمام كل من الفرنسي اليس ميدي (5-2) و الكرواتي فيليبس بيتار (5-2) والايطالي لوبيري ادواردو(5-1)، والمصري محمد عصام (5-3) و الاسباني لافادور كارلوس (5-0).

وكان المبارزون الجزائريون في اختصاصي سيف الحسام والسيف، قد غادروا المنافسة من الأدوار الأولى خلال اليومين الأولين من المنافسة، على غرار قهام مروى و زبوج يسرى و مالك ليا رشا و بركاني هوارو رافاييل و كرارية محمد شريف و بن رقية منور في اختصاص السيف، ويوسف عبد العزيز سعد و اكرم بونابي و آدم عبد الحصيب ايزم و كحلي زهرة  محمد-بلكبير كوثر، في اختصاص سيف الحسام.

وتعد سوسن بوضياف، المبارزة الوحيدة في اختصاص سيف الحسام، التي تمكنت من إهداء الجزائر ميدالية ذهبية، عقب فوزها على المبارزة الإيطالية، مورميل شيرا بنتيجة (15 -7).
 

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية عبر 9 ولايات

  2. أمطار رعديــة بغرب البـــلاد

  3. إصابة 18 شخصا في حادث مرور بالجزائر العاصمة

  4. تعليمات جديدة من بلعريبي حول سكنات عدل بالعاصمة

  5. رسميا.. إقالة تشافي من تدريب برشلونة

  6. هبوط اضطراري لمروحية رئيس وزراء أرمينيا

  7. "العدل الدولية" تبت اليوم بشأن إلزام الاحتلال الإسرائيلي بوقف هجوم رفح

  8. البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب

  9. مجلس الأمن الدولي يعتمد قرارا لحماية العاملين في المجال الإنساني

  10. جيرو يعتزل دوليا بعد يورو 2024