"الفاف" توضح بشأن اتفاقيتها مع شركة "أديداس"

قدم الإتحاد الجزائري لكرة القدم، توضيحات بشأن اتفاقيته المُبرمة سابقا مع الشركة الألمانية للألبسة والعتاد الرياضيين “أديداس”.

وكشفت "الفاف"، في بيان لها عبر موقعها الرسمي، اليوم الخميس، أن المناقصة التي تم إطلاقها في وقت سابق لتجديد معدات المنتخبات الوطنية، جاءت بعد انتهاء العقد مع المورد الحالي وهو شركة " أديداس"، بتاريخ الـ 31 من ديسمبر المقبل.

وأضافت هيئة الرئيس جهيد زفيزف، أن عملية التصوير التي تقوم بها الشركة المصنعة للمعدات الحالية هي جزء من العقد التجاري الذي يُلزم الطرفان ولا تعني بأي حال من الأحوال تجديدًا ضمنيًا، كما كشفت عنه بعض المواقع وتناولته بعض وسائل الإعلام.

وختم المصدر ذاته، أن إجراءات هذه العملية جارية وستستمر حتى الموعد النهائي المذكور في البيان، الذي نشر بتاريخ الـ 24 من أوت الماضي وسيتم اختيار الأمثل، وفقًا للتقييمات والإجراءات المعمول بها.

يذكر، أن الإتحاد الجزائري، كان قد ارتبط مع الشركة الألمانية “أديداس”، بعقد مدته 5 سنوات (2014-2019)، ليتم بعدها تمديده إلى غاية عام 2022. 

وأُشيع مُؤخرا بأن "الفاف"، استقرت على تجديد اتفاقيتها مع شركة “أديداس”، لعدم اقتناعها بالعروض المقدمة من قبل شركات أخرى للألبسة والعتاد الرياضيين.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. شروط جديدة لقبول طلبات دراسة الجزائريين بفرنسا

  2. أمطار رعدية تجتاح 23 ولاية من الوطن اليوم الخميس

  3. الخضر

    "الخضر" يقفزون إلى المركز الـ37 عالميا في تصنيف "الفيفا" الجديد

  4. لسبب غريب.. حملة جماهيرية بريطانية تطالب البرلمان بطرد هالاند!

  5. أسعار النفط تتراجع مجددا عقب قرار مجموعة "أوبك+"

  6. المحكمة البريطانية العليا تقضي بعدم شرعية الاتفاق التجاري بين المغرب والمملكة المتحدة كونه لا يحظى بموافقة الشعب الصحراوي

  7. 34 قتيلا بهجوم في تايلاند والمنفذ يقتل عائلته وينتحر

  8. سوناطراك توقع عقدًا مع "ناتورجي" الإسبانية لمراجعة أسعار عقود توريد الغاز الطويلة المدى

  9. الوزير الأول: المفاوضات جد متقدمة مع مصنعين عالميين أبدو رغبة بالاستثمار في مجال تركيب السيارات

  10. "الشان 2023" ورقة الجزائر الرابحة لإستضافة "كان 2025"