براهيمي : كنا نستحق التأهل لمونديال قطر لكن .. !

لطفي.ط - خص لاعب المنتخب الوطني ونادي الريان القطري ياسين براهيمي موقع "سعودي 360"، بحوار مطول تحدث فيه عن مشواره مع ناديه وكذا عن خيبة الإقصاء من التأهل لمونديال قطر 2022.

وعاد براهيمي للمباراة الفاصلة ضد الكاميرون، حيث بدا متحسرًا على ضياع فرصة التواجد في المحفل العالمي بقطر، غير أنه دعا الجميع لطي الصفحة والتفكير في المستقبل والأهداف الجديدة.

قائلًا: " كرة القدم صعبة جدا، المنتخب الجزائري يستحق التأهل لكأس العالم، للأسف كرة القدم لا تسير كما تريدها أحيانا، لقاء العودة أمام الكاميرون كان دراماتيكيا".

وأضاف : " لقد كان أمر محزن للجميع سواء الجزائريين أو لاعبي المنتخب الوطني، اليوم لا نستطيع فعل شيء وكل شيء إنتهى، خسرنا اللقاء في الدقيقة الأخيرة، الآن علينا التركيز على المنافسات والأهداف المستقبلية ولا يمكننا الوقوف عند هذا الإقصاء".

مضيفا :" من الصعب تذكر اللقاء أو الحديث على الإقصاء، ما نقوله دائما هو شكرا للجماهير الجزائرية على مساندتهم ووقوفهم الدائم معنا، نحن نملك جماهير هي الأفضل على الإطلاق ونعدهم بالأفضل في المنافسات القادمة".

وبخصوص مستقبله مع نادي الريان، كشف براهيمي أن تفكيره الحالي منصب على منافسة رابطة أبطال أسيا التي يسعى من خلالها لقيادة فريقه للتألق فيها وإسعاد الجماهير.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. إلى غاية غد الاثنين.. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  2. طقس الأحد.. أمطار غزيرة ورياح قوية على هذه الولايات

  3. بيـان هام لرئاســة الجمهورية حول منحة البطالة

  4. عرض أوّلي من ويست هام لضم عمورة وهذه قيمته

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33729 شهيد

  6. الإنتاج النفطي الجزائري يحقّق إرتفاعا في شهر مارس

  7. الرئيس الإيراني: لقننا العدو الصهيوني درسا

  8. إيران تستدعي سفراء بريطانيا وفرنسا وألمانيا

  9. إيران تعلن نجاح نصف صواريخها في إصابة الأهداف

  10. دخول 1400 سيّارة "جيلي" بميناء جن جن في جيجل