بن يطو المفاجأة الجديدة لبلماضي

كان مرشح بقوة للتواجد في قائمة الطوغو...

محمد بن يطو
محمد بن يطو

البلاد.نت- أكد مهاجم نادي الفجيرة الإماراتي محمد بن يطو، أنه كان قريبا من التواجد في قائمة المنتخب الوطني المعنية بمواجهة الطوغو الأخيرة، وهو الذي تواجد إسمه ضمن القائمة الموسعة، بعد تألقه مع نادي الإماراتي منذ بداية الموسم.

بن يطو وفي حوار مع جريدة  "كومبيتيسيون" أكد أنه تلقى إتصال من أحد أعضاء الإتحاد الجزائري لكرة القدم، ليستفسر عن وضعيته في نادي الفجيرة، ما يؤكد تواجده ضمن القائمة الموسعة "للأفناك" قبل أن يسقط إسمه بعد إعلان بلماضي عن قائمة 25 لاعبا المعنية بلقاء الطوغو، ومن غير المستبعد أن يتواجد إبن معسكر في القائمة الخاصة بالتربص المقبل للخضر.

الهداف السابق لنادي الشباب السعودي، أكد رغبته الكبيرة في حمل ألوان الخضر، مطالبا بمنحه فرصة واحدة لكي يبرز إمكانياته وقدرته على تشريف الراية الوطنية، بحيث قال:" كان لي إتصال مع أحد مسيري "الفاف"، أين إستفسر وجمع معلومات عن مشواري ووضعيتي في نادي الفجيرة، وهو ما أسعدني كثيرا لأني لم أكن أنتظر هذه الدعوة، والتي جاءت نوعا ما متأخرة بالنظر لما كنت أقدمه في وقت سابق في الدوري السعودي، وسأعمل الآن على التواجد في التربصات المقبلة للخضر، وآمل أن تمنح لي الفرصة ولو في مناسبة واحدة وسيشاهد الجميع أحقيتي بالدعوة ".

بن يطو أكد سعادته بتألق بونجاح مع الخضر مؤخرا، بالإضافة لزميله السابق جمال بن العمري بحيث قال:" بونجاح مهاجم كبير ويسجل بإستمرار، وما يقدمه مع الخضر ونادي السد يؤكد ذلك، دون أن ننسى تألق المدافع بن العمري في لقاء الطوغو، وهو الذي لعب معي في نادي الشباب السعودي وأعرف جيدا الإمكاتيات الكبيرة التي يتمتع بها ".

ويتواجد بن يطو محل إهتمام نادي الدحيل القطري، الذي يقترب من حسم صفقته في فترة التحويلات الشتوية المقبلة، وهو النادي الذي قاده الناخب الوطني جمال بلماضي للعديد من الإنجازات في السنوات الأخيرة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر قياسية على 17 ولاية

  2. إلى غاية الأربعاء.. موجة حر شديدة على هذه الولايات

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 39006 شهيد

  4. هذه التخصصات الجديدة لحاملي البكالوريا الجدد

  5. تعرف على أكثر أنواع العنب فائدة للجسم

  6. البنك الوطني للإسكان : تحديد كيفيات تمويل البرامج السكنية العمومية

  7. وكالة "عدل" تعلن عن بيع أزيد من 1400 محل ذو استعمال تجاري

  8. وزير التربية يترأس اجتماعًا هامًا

  9. اتفاق جزائري-أوروبي لتصدير الكهرباء

  10. نقل بحري.. بيان هام بخصوص رحلات سفينة موبي دادا