تصريحات ملال ضد مدوار: الفاف ترد

قال بيان الفاف أنها "تتأسف لارتفاع موجة العنف اللفظي من طرف بعض رؤساء النوادي ضد الرابطة و لجنة التحكيم.

البلاد.نت - عبدالله بهاء الدين - دافع بيان صادر عن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، عن عبد الكريم مدوار، رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم. وهذا بعد حوالي 4 أيام من التصريحات التي أدلى بها رئيس شبيبة القبائل شريف ملال، الذي وجّه انتقادات لاذعة لرئيس الرابطة مدوار الذي وصفه بـ "المافيا".

وقال بيان الفاف أنها "تتأسف لارتفاع موجة العنف اللفظي من طرف بعض رؤساء النوادي ضد الرابطة و لجنة التحكيم.

وتابع بيان الفاف مشيرا إلى أنه "لا يمر يوم من البطولة بدون أن يخرج رئيس فريق أو مسير من مسيري الفرق الوطنية ليصب جم غضبه على المؤسسات التي تدير الكرة الجزائرية بعنف نادر". 

ووصفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم الاتهامات التي يوجهها رؤساء الأندية ضد مسؤولي الرابطة بأنها "غير مبررة وفي الغالب تكون تشهيرية".

وتابع بيان الفاف أنه يجب "تذكير أصحاب هذه الاتهامات المجانية و التشهيرية وغير المبررة بأن هناك قنوات قانونية لتقديم نزاعهم أو ادعاءات أخرى".

وتجدر الإشارة إلى أن، رئيس شبيبة القبائل شريف ملال،  هاجم الجمعة الماضية بقوة الرابطة المحترفة لكرة القدم ولجنة التحكيم التابعة للاتحادية الجزائرية، عقب الخسارة التي مني بها فريقه أمام أهلي برج بوعريريج.

وقد وجه الرجل الأول لشبيبة القبائل شريف ملال، الكثير من التهم، للرابطة ووصف مسيري الكرة في الجزائر بـ "المافيا" التي تستهدف فريقه، من خلال الظلم التحكيمي الذي تعرض له فريقه أمام أهلي برج بوعريريج، وقال "شبيبة القبائل مستهدف من طرف المافيا ولن نسكت عن حقنا، وسنقرع أبواب الفيفا".

وكرر ملال، كلامه عن عدم شرعية انتخاب رئيس الرابطة عبد الكريم وأنه لا يعترف به، ويملك الأدلة والحجج الدامغة لفضح المفسدين والمتآمرين.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر قياسية على 17 ولاية

  2. إلى غاية الأربعاء.. موجة حر شديدة على هذه الولايات

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 39006 شهيد

  4. هذه التخصصات الجديدة لحاملي البكالوريا الجدد

  5. تعرف على أكثر أنواع العنب فائدة للجسم

  6. البنك الوطني للإسكان : تحديد كيفيات تمويل البرامج السكنية العمومية

  7. وكالة "عدل" تعلن عن بيع أزيد من 1400 محل ذو استعمال تجاري

  8. وزير التربية يترأس اجتماعًا هامًا

  9. اتفاق جزائري-أوروبي لتصدير الكهرباء

  10. نقل بحري.. بيان هام بخصوص رحلات سفينة موبي دادا