جرعة زائدة من عقار "السينثول" تنهي حياة لاعب كمال أجسام برازيلي !

رياض.ب-  أنهت جرعة زائدة من أحد الزيوت المستخدمة في تنمية العضلات حياة لاعب كمال الأجسام الشهير البرازيلي، فالدير سيجاتو، الذي تناول جرعة مستلهما ببطل كمال الأجسام الشهير أرنولد شوارزنجر.

وكانت صحيفة” ديلي ميل” البريطانية، كشفت أن الاعب البرازيلي البالغ من العمر 55 عاما، يحقن نفسه بعقار "السينثول"، على مدى سنوات، فأصبح يتمتع بعضلات هائلة، وأصبح يشبه إلى حد كبير، البطل في سلسلة أفلام “الهلك العجيب” أو “العملاق الأخضر”.

وأضافت الصحيفة، أن اللاعب قال أنه كان يستهدف مضاعفة عضلاته ذات الرأسين, رغم تحذيره من استخدام المزيد من العقار الذي ينمي العضلات ويجعلها أكبر قد يعرضه لخطر تلف الأعصاب والبتر، غير أنه العملاق البرزايلي أوضح أنه يحب لفت الانتباه إلى نفسه، وقال: “لقد جعلت عضلاتي أكبر مرتين، لكني أريد المزيد”.

وشعر سيجاتو، بتعب شديد واتجه إلى أحد الجيران طالبا المساعدة، بعد شعوره بضيق قي التنفس, ليتم نقله إلى المستشفى، حيث فقد وعيه و لم يتمكن الأطباء من إنقاذ حياته.

وكان سيجاتو، يحرص على نشر صورا للتحولات الجسدية التي تحدث له على مواقع التواصل الإجتماعي, و وصل به الأمر أن أطلق على نفسه لقب “فالدير سينثول” على حسابه في إنستجرام، فيما وصل عدد متابعيه على موقع “تيك توك” إلى 1.7 مليون متابع.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تعرف على غذاء يزيل السكر من الجسم

  2. رياح قوية وأمطار على عدد من ولايات الوطن

  3. رياح قوية وتطاير كثيف للرمال في هذه الولايات

  4. إستمرار موجة الحر على هذه الولايات

  5. الممثلة السورية كندة علوش تعلن إصابتها بالسرطان

  6. قطار الجزائر تونس.. انطلاق الرحلات هذا الصيف

  7. انتبه.. هذه الطريقة الصحيحة لتناول الكيوي

  8. وزارة الشباب والرياضة تعلن عن عملية توظيف لـ1841 شابا بهذه الولايات

  9. مجلس الوزراء: توفير الجزائر لـ 1.2 مليار دولار لفائدة خزينة الدولة عقب الإنتاج الوفير المُحقق من القمح الصلب

  10. حماد يستقبل بطلة الجيدو أمينة بلقاضي