جرعة زائدة من عقار "السينثول" تنهي حياة لاعب كمال أجسام برازيلي !

رياض.ب-  أنهت جرعة زائدة من أحد الزيوت المستخدمة في تنمية العضلات حياة لاعب كمال الأجسام الشهير البرازيلي، فالدير سيجاتو، الذي تناول جرعة مستلهما ببطل كمال الأجسام الشهير أرنولد شوارزنجر.

وكانت صحيفة” ديلي ميل” البريطانية، كشفت أن الاعب البرازيلي البالغ من العمر 55 عاما، يحقن نفسه بعقار "السينثول"، على مدى سنوات، فأصبح يتمتع بعضلات هائلة، وأصبح يشبه إلى حد كبير، البطل في سلسلة أفلام “الهلك العجيب” أو “العملاق الأخضر”.

وأضافت الصحيفة، أن اللاعب قال أنه كان يستهدف مضاعفة عضلاته ذات الرأسين, رغم تحذيره من استخدام المزيد من العقار الذي ينمي العضلات ويجعلها أكبر قد يعرضه لخطر تلف الأعصاب والبتر، غير أنه العملاق البرزايلي أوضح أنه يحب لفت الانتباه إلى نفسه، وقال: “لقد جعلت عضلاتي أكبر مرتين، لكني أريد المزيد”.

وشعر سيجاتو، بتعب شديد واتجه إلى أحد الجيران طالبا المساعدة، بعد شعوره بضيق قي التنفس, ليتم نقله إلى المستشفى، حيث فقد وعيه و لم يتمكن الأطباء من إنقاذ حياته.

وكان سيجاتو، يحرص على نشر صورا للتحولات الجسدية التي تحدث له على مواقع التواصل الإجتماعي, و وصل به الأمر أن أطلق على نفسه لقب “فالدير سينثول” على حسابه في إنستجرام، فيما وصل عدد متابعيه على موقع “تيك توك” إلى 1.7 مليون متابع.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الجوية الجزائرية تطلق حملة توظيف في هذه التخصصات

  2. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  3. هذه أبرز مخرجات مجلس الوزراء

  4. النقل البحري تعلن عن تخفيضات مغرية "وطني"

  5. رسميا.. 3 دول أوروبية تعترف بالدولة الفلسطينية

  6. الناقلة الغازيّة العملاقة " الشيخ المقراني" ترسو بالميناء البترولي الجديد بسكيكدة

  7. بلعريبي: تسليم ملعب الدويرة خلال نهاية جوان المقبل

  8. تحذير لعشاق القهوة.. هذه الطريقة تجعلها مسرطنة

  9. في بث مباشر.. مغني راب ينهي حياته عن طريق الخطأ

  10. عطاف يجري مكالمات هاتفية مع نظرائه من 3 دول