عثمان سحبان رئـيسا جديدا لإتحاد العاصمة

عينت شركة "سربور" المالكة لنادي إتحاد العاصمة،  عثمان سحبان، رئــيسا جديدا لمجلس إدارة إتحاد العاصمة، خلفا للمستقيل كمال حسينة.

وانعقد اليوم السبت، اجتماع مجلس إدارة اتحاد العاصمة SSPA-USMA،  بمقر مجمع الخدمات المينائية "سربور"، أين تقرر تعيين عثمان سحبان كرئيس جديد لمجلس إدارة الفريق.

وبحسب ما جاء في بيـان إدارة النادي العاصمة، قام رئيس مجمع "سيربور"، بتهنئة سحبان عقب تعيينه كرئيس مجلس إدارة جديد، وأكد له دعمه الكامل للإدارة الجديدة قصد الرقي بالفريق والوصول به إلى المكانة الطبيعية التي يستحقها.

مع ضرورة الشروع في عملية انتدابات نوعيـــة وجلب  لاعبين جدد بوسعهم الدفع بقاطرة النادي لتحقيق الأهداف المسطرة من طرف مجمع "سربور"، أهمها لقب الدوري الجزائري الموسم القادم.

بالإضافة إلى تدعيم الإدارة بالعناصر البشرية والمادية وإعادة هيكلتها بما يخدم أهداف النادي ويسمح لها بالعمل بكل احترافية، والاهتمام بالفئات السنية وتدعيمها لأنها مستقبل الفريق وخزانه الأساسي.

مع ضرورة الوقوف على أشغال مركز التكوين ومواصلة الحرص على إنهاء أشغاله في الآجال المحددة، والسهر على وضع مناصر اتحاد العاصمة في ظروف مناسبة خلال حضوره مباريات الفريق.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر تصل إلى 49 درجة على هذه الولايات

  2. موجة حر قياسية عبر عدة ولايات

  3. موجة حر في العديد من ولايات الوطن إلى غاية الإثنين

  4. شبيبة القبائل تُبرم ثالث صفقاتها الصيفية

  5. الرئيس تبون: هناك ثورة مضادة من دول يقلقها استقرار الجزائر

  6. بلعابد يترأس اجتماعا لغلق السنة الدراسية الحالية

  7. دواء جديد لمحاربة الخلايا السرطانية

  8. وفاة أربعة أشخاص في حادث مرور بسكيكدة

  9. دعم المؤسسات الصحية بأعوان شبه طبيين و قابلات

  10. شباب بلوزداد يعلن رحيل المدرب ماركوس باكيتا