غوارديولا يثير الجدل مجددًا حول مستقبله مع مانشستر سيتي

كشف الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، عن تلميحات مثيرة وجديدة حول مستقبله المنتظر في ظل اقتراب عقده من الانتهاء بصحبة النادي الإنجليزي عام 2025.

وفضّل غوارديولا عدم الحديث بصورة مباشرة عن مستقبله مع مانشستر سيتي، لكن تلميحات المدرب الإسباني فسرتها وسائل الإعلام بالقول إنه يعتزم مغادرة النادي وعدم تجديد هذا العقد لفترة جديدة.

وحسب موقع "essentiallysports" فإن المدرب الإسباني البالغ من العمر 53 عامًا، قد يلجأ إلى أخذ استراحة من التدريب، على غرار ما فعله عند ترك تدريب برشلونة قبل الإعلان عن تعيينه مديرًا فنيًا لنادي بايرن ميونخ الألماني.

غوارديولا يتحدث عن مستقبله مع مانشستر سيتي

وأشار المصدر ذاته إلى أن غوارديولا يخطط لترك مانشستر سيتي عام 2025، ورفض خيار تمديد العقد، وهو ما يمكن تفسيره بامتلاك لاعبين شروطًا جزائية للرحيل في عام 2025 مثل النرويجي إيرلينغ هالاند، وهي المرتبطة بمستقبل غوارديولا.

وتحدث المدرب الإسباني في وقت سابق عن رغبته في العمل مع المنتخبات الوطنية، دون الكشف عن هوية المنتخب الذي سيتولى تدريبه، لكن منتخب إسبانيا قد يكون نقطة انطلاق مثالية بالنسبة له في المرحلة القادمة.

وفي سياق آخر، دافع بيب غوارديولا عن نجمه النرويجي إيرلينغ هالاند الذي يعاني من تراجع ملحوظ في مستواه الفني خلال الآونة الأخيرة.

وتسبب أداء هالاند أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى خروج الأصوات المنتقدة بصورة عالية، أبرزها روي كين الذي أكد أن المهاجم النرويجي لاعب من قيمة دوري الدرجة الثانية.

وعلق غوارديولا على هذا الأمر بالقول: "ربما أتفهم انتقادات الصحفيين فهم لم يسبق لهم أن لعبوا كرة القدم، لكن ما يقوم به بعض اللاعبين السابقين هو أمر غير مفهوم بالنسبة لي، الأمر تمامًا مثل الحكام المعتزلين الذين ينتقدون الحكام الحاليين، من السهل انتقاد الآخرين، لكنني لا أفضل القيام بذلك".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار غزيــرة وريـاح قوية بهذه الولايات

  2. اخر تطورات لقاء إتحاد الجزائر أمام نهضة البركان

  3. بــلاغ هــام من "كـاسـنوس"

  4. علم جمهورية الريف يرفرف بمقر الأمم المتحدة

  5. هذا موعد سحب استدعاء امتحاني"البكالوريا والبيام "

  6. القوانين الأساسية للأسلاك الطبية وشبه الطبية وتمويل المؤسسات الناشئة على طاولة مجلس الوزراء

  7. تويوتا اليابانية العملاقة للسيّارات تتأهب للعودة بقوّة إلى السوق الجزائرية

  8. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  9. تعليمات جديدة بشأن سكنات عدل بالعاصمة

  10. أبرز مخرجات اجتماع مجلس الوزراء