قضية ميندي.. القضاء البريطاني يستدعي محرز !

رياض.ب-  مثل النجم الفرنسي بينجامين ميندي، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، أمام المحكمة البريطانية في جلسة جديدة في قضية تورطه في اعتداء أخلاقي ضد سيدات اشتكين منه قبل أشهر، لكن المفاجأة الكبرى تمثلت في ذكر القاضي اسم نجم "الخضر"، رياض محرز، ليكون طرفاً في القضية.

وقالت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، أمس الأربعاء، إن قضاء مدينة "تشيستر"، سيستدعي في الأيام المقبلة، خمسة لاعبين، وقدّرت أن يكون ذلك الإثنين القادم، للاستماع إليهم كشهود.

وذكر الإعلامي "جاك غوغان"، في صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، بصفته حاضراً في الجلسة، أن اسم محرز، ورد إلى جانب أسماء لاعبين آخرين، من بينهم المدافعان كيل والكر وجون ستونز، فضلا عن المهاجمين جاك غريليش ورحيم سترلينغ.

وجاء ذكر هؤلاء اللاعبين دون الحديث عن دورهم الحقيقي في القضية، لكن القوانين تشير إلى أن تسمية أشخاص في هذه المرحلة تجعلهم أطرافاً يمكن إحالتهم على القضاء وحتى إمكانية تورطهم مع ميندي، أو شهوداً، الغاية من حضورهم في المحكمة هو الاستماع إليهم.

ويُواجه الفرنسي بنجامين ميندي، 8 تهم بعدما تلقى القضاء البريطاني شكاوى من نساء ادعين تعرضهم لاعتداء من طرفه، كما بقي في السجن لفترة طويلة قبل أن يتم إخلاء سبيله لكن تحت الرقابة القضائية والتزامه بحضور جميع الجلسات رفقة محاميه.

وذكر الإعلامي، أن ميندي، وخلال استجوابه من القاضي، نفى جميع التهم المنسوبة إليه، وأكد أنه ضحية تجاوزات بحقه بما أنه لم يتورط في القضية، لكن التحقيقات قد تسير عكس ادعائه رغم إصرار محاميه على تبرئته عبر اعتماد ملفات متكاملة.

يذكر، أن ميندي، كان قد انضم إلى مانشستر سيتي عام 2017، قادماً من موناكو الفرنسي، ليتم إيقافه من قبل مسؤولي "السكاي بلوز"، بعد توجيه اتهامات له من جانب الشرطة.

الأكثر قراءة

  1. بيان من بريد الجزائر حول البطاقة الذهبية

  2. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  3. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. صناعة السيّارات ..العملاق الإيطالي يُعزِّز حضوره في الجزائر 

  7. بداية من الغد..تحويل مؤقت لحركة السير لمدة شهر عبر هذا الطريق

  8. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  9. حزب العمال يقرر المشاركة في رئاسيات 2024

  10. دولة جديدة تعلن اعترافها بدولة فلسطين والخارجية الفلسطينية تعلق