قضية ميندي.. القضاء البريطاني يستدعي محرز !

رياض.ب-  مثل النجم الفرنسي بينجامين ميندي، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، أمام المحكمة البريطانية في جلسة جديدة في قضية تورطه في اعتداء أخلاقي ضد سيدات اشتكين منه قبل أشهر، لكن المفاجأة الكبرى تمثلت في ذكر القاضي اسم نجم "الخضر"، رياض محرز، ليكون طرفاً في القضية.

وقالت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، أمس الأربعاء، إن قضاء مدينة "تشيستر"، سيستدعي في الأيام المقبلة، خمسة لاعبين، وقدّرت أن يكون ذلك الإثنين القادم، للاستماع إليهم كشهود.

وذكر الإعلامي "جاك غوغان"، في صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، بصفته حاضراً في الجلسة، أن اسم محرز، ورد إلى جانب أسماء لاعبين آخرين، من بينهم المدافعان كيل والكر وجون ستونز، فضلا عن المهاجمين جاك غريليش ورحيم سترلينغ.

وجاء ذكر هؤلاء اللاعبين دون الحديث عن دورهم الحقيقي في القضية، لكن القوانين تشير إلى أن تسمية أشخاص في هذه المرحلة تجعلهم أطرافاً يمكن إحالتهم على القضاء وحتى إمكانية تورطهم مع ميندي، أو شهوداً، الغاية من حضورهم في المحكمة هو الاستماع إليهم.

ويُواجه الفرنسي بنجامين ميندي، 8 تهم بعدما تلقى القضاء البريطاني شكاوى من نساء ادعين تعرضهم لاعتداء من طرفه، كما بقي في السجن لفترة طويلة قبل أن يتم إخلاء سبيله لكن تحت الرقابة القضائية والتزامه بحضور جميع الجلسات رفقة محاميه.

وذكر الإعلامي، أن ميندي، وخلال استجوابه من القاضي، نفى جميع التهم المنسوبة إليه، وأكد أنه ضحية تجاوزات بحقه بما أنه لم يتورط في القضية، لكن التحقيقات قد تسير عكس ادعائه رغم إصرار محاميه على تبرئته عبر اعتماد ملفات متكاملة.

يذكر، أن ميندي، كان قد انضم إلى مانشستر سيتي عام 2017، قادماً من موناكو الفرنسي، ليتم إيقافه من قبل مسؤولي "السكاي بلوز"، بعد توجيه اتهامات له من جانب الشرطة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار غزيرة على 18 ولاية

  2. 5 أطعمة ينبغي تجبنها عند الإصابة بإلتهاب الحلق

  3. ناصر الخليفي يصدم رونالدو!

  4. انقطاع التيار الكهربائي في باريس .. 125 ألف عميل يغرقون في الظلام!

  5. ميسي يهاجم فان غال وينتقم لريكيلمي!

  6. أمطار رعدية على هذه الولايات

  7. المنتخب المحلي يدشن ملعب براقي أمام السنغال

  8. أسعار النفط تنتعش

  9. وفاة 5 أفراد من عائلة واحدة إختناقًا بالغاز في ورقلة

  10. رياح قوية تصل سرعتها 60 كلم/سا على هذه الولايات