هذه أهم قرارات اجتماع المكتب الفيدرالي المنعقد سهرة الأحد

خرج المكتب الفدرالي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، خلال اجتماعه الذي انعقد سهرة أمس الأحد، بقرارات تتعلق بالجمعية العامة الاستثنائية، وكذا الجمعية العامة الانتخابية، بالإضافة إلى قرارات أخرى تتعلق بالبطولة الوطنية، ومشاركة الأندية الجزائرية في المنافسات القارية، والعربية.

وصرّح عمارة خلال لقاء صحافي أعقب اجتماع المكتب الفدرالي أن الـ12 من ماي هو تاريخ الجمعية العامة الاستثنائية لتكييف القوانين الجديدة مع "الفيفا".

كما أوضح عمارة أن تاريخ الـ19 ماي خصص للمصادقة على التقريرين المالي و الأدبي لسنة 2021، وتحديد تاريخ 09 جوان 2022 لانعقاد الجمعية العامة الانتخابية.

وفيما يخص البطولة الوطنية، فقد أكد عمارة أن 10 جوان 2022 هو تاريخ نهاية بطولة المحترف الأول لموسم 2022/2021، وينطلق موسم 2023/2022 يوم 19 أوت بـ16 فريق.

وأفاد المصدر نفسه، أن 6 فرق ستشارك في المنافسات القارية الموسم المقبل، صاحب المركز الأول والثاني يشاركون في رابطة ابطال افريقيا، وصاحب المركز الثالث والرابع يشاركون في كأس الكاف، أما صاحب المركز الخامس والسادس فيشاركون في كأس العرب للأندية البطلة.

وشدد عمارة على أنه لا يحق لأي فريق المشاركة في بطولتين مختلفتين، كما أشار المتحدث نفسه إلى أن كل نادي محترف في البطولة يجب أن يملك فرعا خاصا بكرة القدم النسوية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  3. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  4. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  7. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  8. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  9. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  10. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة