هكذا علّق رونالدو على خبر انتقاله إلى النصر السعودي

رونالدو
رونالدو

رياض.ب-     ردّ النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، على الأنباء المتداولة حول موافقته على العرض الكبير المقدم من طرف نادي النصر السعودي للعب ضمن صفوفه، بداية من الفترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية اسبانية، قد ذكرت أن رونالدو اتفق على الانضمام لصفوف نادي النصر السعودي، بداية من الفاتح جانفي 2023، بعقد يمتد لموسمين ونصف، مقابل نحو 200 مليون دولار سنويا، مشيرة إلى أن الطرفان توصلا إلى كافة التفاصيل المتعلقة بالعقد.

لكن رونالدو، نفى ذلك، في تصريح مقتضب نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية قائلا :" لا، هذا ليس صحيحا، غير صحيح وجود اتفاق مع النصر . حاليا أنا مركّز على كأس العالم".

وجاء نفي نجم يوفنتوس السابق، عقب مشاركته كبديل في انتصار البرتغال الساحق أمام سويسرا بنتيجة 6-1، أمس الثلاثاء، لحساب الدور ثمن النهائي لمونديال قطر 2022.

جدير بالذكر، أن كريستيانو رونالدو (37 سنة)، كان قد أنهى ارتباطه مؤخرا بنادي مانشستر يونايتد، قبل أيام فقط من انطلاق مونديال "قطر 2022" وذلك على خلفية المقابلة التلفزيونية التي أجراها "الدون" مع الصحفي "مورغان" وانتقد خلالها إدارة النادي "الشياطين الحمر" وجهازه الفني.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. السعودية تصدر قرارا بمنع تكرار العمرة في رمضان!

  2. ترامب: لو كنت رئيسا ما حدث غزو غزة

  3. ارتفاع في عدد قتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي

  4. حج 2024.. إنطلاق عمليات التسجيل لفائدة الحجاج

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 31726 شهيد

  6. بيـان هام لإدارة العميــد قبل مواجهة نجم بن عكنون

  7. "الفاف" تجري تعديلا على برنامج الدورة الكروية الدولية

  8. الإفتاء المصرية تعلن موعد انتهاء شهر رمضان وأول أيام عيد الفطر

  9. فتح التسجيلات لمكتتبي "عدل 3" قريبًا

  10. سنة سيصوم فيها المسلمون 36 يوماً من شهر رمضان.. ما تفسير ذلك!؟