تم ضبطهم متلبسين بإضرام النار في إحدى الغابات... ايداع ثلاثة شبان من المدية الحبس المؤقت

 قرر قاضي التحقيق الغرفة الثالثة لدى محكمة سيدي امحمد مساء الجمعة ايداع 3 أشخاص الحبس المؤقت على خلفية تورطهم في إضرام الحرائق بولاية المدية .

ويتعلق الأمر بثلاثة شبان في العقد الثالث من العمر وهم على التوالي (ب. محمد)، ( ب. صالح ) و (ب. فؤاد) ينحدرون جميعهم من ولاية المدية التي اندلعت بها سلسة من الحرائق مؤخرا 

و وجهت للمتهمين تهم القيام بأفعال تخريبية و المساس بأمن الدولة وبث الرعب في اوساط السكان. في جو انعدام الأمن من خلال الاعتداء المعنوي على الأشخاص وجناية الحرق العمدي للمورث الغابي.

وجناية الاعتداء على المحيط بإدخال وإلقاء مادة تعرض صحة الإنسان أو الحيوان أو البيئة الطبيعية للخطر في إطار منظمة إرهابية.

وتشير المعلومات إلى أن المعنيين تم جلبهم في حدود الساعة 9 و 15 دقيقة صباح الجمعة إلى محكمة سيدي امحمد. من قبل فرقة تابعة للكتيبة الإقليمية للدرك الوطني لولاية المدية.

وتم ضبط المعنيين من قبل عناصر الأمن في حالة تلبس وهم يقومون بإضرام النار في إحدى غابات ولاية المدية.  كما تم العثور على هواتف نقالة بها فيديوهات كانت بحوزتهم توثق عملية إضرام النار.

وبعد مثولهم أمام وكيل الجمهورية تمت إحالتهم على قاضي التحقيق الغرفة الثالثة. الذي أمر هذا الأخير بإيداعهم رهن الحبس المؤقت بالمؤسسة العقابية القليعة. إلى غاية إحالتهم على العدالة وينتظر متابعتهم بجنايات خطيرة.سامية.م

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة