الزوايا: بوجود بوتفليقة.. التفكير في رئيس آخر "حرام"..!

قال عبد القادر باسين أن المنظمة الوطنية للزوايا كانت ولازالت تدعم الرئيس بوتفليقة في تأدية مهامه، كما أنها تدعوه للترشح لعهدة جديدة.

قال عبد القادر باسين، رئيس المنظمة الوطنية للزوايا في حوار مع موقع "كل شيء عن الجزائر"، أن سبب دعوته للجزائريين للمشاركة بقوة في الانتخابات المحلية القادمة يتمثل في تلبية دعوة الرئيس، الذي استدعى الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الـ 23 من نوفمبر الجاري، وكذا من أجل حماية الوحدة الوطنية، حسبه.

وفي ذات السياق قال باسين أن المنظمة  قد أعطت تعليمات لجميع الزوايا والأتباع  من أجل دعم المرشحين في الانتخابات المحلية والوقوف بجانبهم وتقديم المشورة لهم وإرشادهم. وأضاف: " دعونا مناصري منظمة الزوايا للمشاركة بقوة في الانتخابات، واختيار المرشح الأفضل بالنسبة لهم."

وبخصوص إنشاء قطب وطني لدعم الرئيس بوتفليقة، قال باسين أن القطب سيكون جامعا لكل شرائح المجتمع من بينهم مجاهدون ومثقفون وسياسيون وقادة أحزاب سياسية وشخصيات أخرى، بالإضافة إلى أنه سيضم  منظمات نسائية وشباب ومستثمرين وكل من يرغب في خدمة البلد ورئيسه، مشيرا إلى أنه سيرى النور قبل نهاية السنة الجارية.

وأكد رئيس الزوايا أن المنظمة كانت ولا تزال تقف مع الرئيس منذ 1999، كما أنها تدعمه في تأدية مهامه، وقال بهذا الخصوص: "بالنسبة لنا مادام الرئيس يؤدي مهامه بشكل عادي، فإن التفكير في رئيس غير بوتفليقة "حرام".. لدينا التزام أخلاقي مع الرئيس، ونحن إلى جانبه منذ 1999و لن نخونه."

كما كشف المتحدث أن الزوايا دعت الرئيس بوتفليقة للترشح لعهدة جديدة، معتبرا أن "أولئك الذين يقولون أن الرئيس مريض ليس لديهم أي شيء آخر للقيام به،" وقال: "الرئيس يقوم بواجباته بشكل عادي كما أنه أشرف على العديد من الأنشطة في الأول من نوفمبر وقد شاهد الجميع ذلك."

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!