رسميا..ميهوبي مرشح "الأرندي" في رئاسيات 12 ديسمبر

بإجماع من أعضاء المجلس الوطني للحزب

البلاد.نت- أعلن حزب التجمع الوطني الديمقراطي، اليوم الجمعة، بصفة رسمية ترشيح أمينه العام بالنيابة، عز الدين ميهوبي، لخوض غمار الاستحقاقات الرئاسية المزمع إجراءها يوم 12 ديسمبر المقبل.

جاء ذلك إثر مصادقة أعضاء المجلس الوطني للتجمع الوطني الديمقراطي بالإجماع على قرار الترشيح، خلال أشغال الدورة السابعة للمجلس الوطني للحزب، المنعقدة بفندق "الرياض" بالجزائر العاصمة.

وقال ميهوبي في كلمة له، عقب المصادقة على ترشيحه للرئاسيات إن "رغبتنا هذه نهدف بها إلى الإسهام من خلال  الانتخابات التي نعتبرها وسيلة للقضاء على الفراغ القاتل للدولة، مؤكدا التزام حزبه بقواعد العملية الانتخابية''. 

ودعا ميهوبي مناضليه إلى تحمل المسؤولية والضغط الذي سيكون على الحزب في المرحلة القادمة موضحا في هذا السياق :"أدعوكم جميعا إلى الثبات وتحمل عبأ هذه المرحلة الحساسة التي تمر بها البلاد والجزائر تستحق التضحية".

وعن دوافع ترشحه، قال وزير الثقافة الأسبق أن ذلك "راجع إلى الاحترام الذي يكنه للشعب الجزائري"، مضيفا " لن ندخل الانتخابات من أجل المشاركة فقط، لأننا نملك قاعدة قوية للحزب، وهي مكرسة منذ 20 سنة، ولها امتدادات علمية وثقافية وإعلامية". 

وتعهد ميهوبي في حال تمكنه من الوصول إلى قصر المرادية، بإلغاء مصطلح الاقصاء من العمل السياسي وإشراك كل القوى السياسية والفكرية، ومختلف التوجهات".

وفي رده على دعوات إقصاء الأرندي من الساحة السياسية الجزائرية بالقول "إيماننا بالحرية والتعايش لا يجعلنا نلتزم الصمت أمام أصوات الإقصاء المنطلقة من مسلك شعبوي".

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. وزارة السكن.. جديد عدل 3

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34683 شهيد

  3. بيراف مديرا تنفيذيا لشباب بلوزداد

  4. أمطار رعدية على هذه الولايات

  5. وزارة التربية: "هذه مواعيد سحب استدعاءات امتحاني البيام والبكالوريا"

  6. بـ 4 ولايات.. الإطلاق الرسمي للنظام المعلوماتي الجبائي "جبايتك"

  7. وزير السكن: نحن جاهزون تقريبا لإطلاق برنامج "عدل 3" وطريقة الاكتتاب فيه ستكون سهلة

  8. "فيديو" جزائري يخطف الأضواء في برنامج المواهب بروسيا 

  9. ملعب الدويرة.. تعليمات جديدة من وزير السكن

  10. بلعابد يدشن أوّل حاضنة أعمال في قطاع التربية