ميهوبي يودع ملف ترشحه لرئاسيات 12 ديسمبر

لدى السلطة الوطنية لتنظيم الانتخابات

قامت مديرية الحملة الانتخابية للراغب في الترشح، عز الدين ميهوبي، اليوم الأربعاء، بإيداع ملف ترشح هذا الأخير لدى السلطة الوطنية المستقلة لتنظيم الانتخابات.

وقال ميهوبي في ندوة صحفية عقدها بمقر السلطة الوطنية لتنظيم الانتخابات أن " عملية جمع التوقيعات لم تكن سهلة، لأنها تطلبت جهدا كبيرا لإقناع المواطنين بضرورة المشاركة في هذه الانتخابات المصيرية، التي يتوقف عليها تركيس الإرادة الشعبية وانتخاب رئيس للجمهورية".

وأضاف الأمين العام بالنيابة للأرندي " هدفنا الأساسي هو العمل على إنجاح هذا الموعد لكونه لا يعني حزب أو شخصية بل يعني كل الشعبي الجزائري".

وعن برنامجه الانتخابي، قال ميهوبي "برنامجنا سيكون هو الأبرز ، وسنقدم خطابا من مواطن نحو مواطن، وأفكارا قابلة للتنفيذ ولا ينظر إليها المواطن على أنها مجرد وعد"، مضيفا في السياق "برنامجي مبني على حاجيات المواطن الاستعجالية  وتقديم حلول تدريجية لها". 

 

كما عبر الراغب في الترشح عن أمله في أن "تكون الحملة الانتخابية نظيفة و تنافسية وجوارية وفقا للآراء والافكار و البرامج"، مضيفا "

وبخصوص عدد الاستمارات التي جمعها، أكد ميهوبي قائلا " تجاوزنا بكثير العدد المطلوب قانونا، وهذا عبر أكثر من 90 بالمائة من بلديات الوطن".

 

 

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة .. رياح قوية على هذه الولايات

  4. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  5. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  10. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر