Scroll To Top

بلقبلة يوجه رسالة لبلماضي

يطمح للعودة في القريب العاجل لأحضان الخضر...

المشاهدات : 29631
0
آخر تحديث : 11:49 | 2019-10-23
الكاتب : البلاد.نت

بلقبلة

البلاد.نت- وجه الدولي الجزائري هاريس بلقبلة متوسط ميدان نادي براست الفرنسي، رسالة مباشرة للناخب الوطني جمال بلماضي مظهرا رغبته في العودة من جديد لأحضان الخضر.

بلقبلة الذي تم إبعاده أيام قليلة قبل إنطلاق "الكان" بمصر بسبب حادثه الشهيرة بتربص الدوحة، أكد في حوار مع جريدة "الهداف" أنه يمني النفس بالعودة قريبا للمنتخب.

بحيث قال:"  أولا، أشكر الناخب بلماضي على دعمه الثابت، كما أن دعم الشعب جاء كذلك بفضل الثقة التي وضعها في الناخب الوطني، ولقد قرأت تصريحاته بخصوصي ولا أخفي عنكم بأنها كانت مؤثرة جدا.

وأضاف:"  لقد تأثرت كثيرا بكلماته وقلت في نفسي: "عندما يتكلم ناخب عنك بهذه الطريقة، ذلك يعني بأنه يثق في إمكانياتك"، ومثلما قال بلماضي، الأمر متروك لي لأحافظ على مستواه وأترك العاصفة تمر وأعمل بجدية كبيرة مع النادي حتى أكون في المستوى وأستحق بذلك العودة إلى المنتخب الوطني.

 " تجاوزت ما حدث لي وما عشته صعب للغاية "

كما أكد لاعب نادي براست، أنه تجاوز الحادثة التي وقعت به، والتي أثرت كثيرا عليه وحرمته من التواجد مع "الأفناك" في كأس إفريقيا، بحيث قال:"لقد كنت محبطا بصراحة، أتذكر حتى الآن ذلك اليوم الذي حصل فيه الحادثة السيئة، شعرت كأن السماء سقطت على رأسي، لقد انتقلت من الأعلى إلى الأسفل، لقد كانت لحظة صعبة خاصة مع الأشخاص الذين يحبوني، وبالفعل بفضل هؤلاء الأشخاص الذين يؤمنون بي، تمكنت من رفع رأسي، الحمد لله، تمكنت من الخروج أكثر صلابة على الصعيد الذهني.

 " كنت المناصر رقم 1 للخضر في "الكان" 

وأكد بلقبلة أنه كان المناصر الأول للخضر في "الكان" بحيث قال:" قد كنت المناصر الأول للمنتخب الوطني، هكذا بشكل أساسي عشت هذه البطولة. كنت أتحدث غالبا مع زملائي في المنتخب، تقريبا كل الأيام، حتى أقول لهم بأنني وراءهم بكل قوة حتى النهائي. لم أتوقف أبدا عن تشجيعهم.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 0 و 1 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

تساقط الثلوج بأعالي منطقة "بوزقان" في تيزي وزو ..مناظر رائعة من السماء!

نشر في :08:20 | 2019-01-08

البلاد اليوم : عودة موسم الاحتجاجات في قطاع التربية .. أي استقرار في المنظومة ؟

نشر في :08:54 | 2019-01-04

البلاد اليوم : بعد مؤشرات الموعد الرئاسي .. اصطفاف لتنشيط الحملة الإنتخابية !!

نشر في :07:34 | 2018-12-19

" أحكي بالون " قبل 6 أشهر .. أين ستنظم كأس أمم إفريقيا 2019 ؟


أعمدة البلاد