Scroll To Top

وفاة طفل هندي بعد بقائه عالقا في بئر لـ3 أيام

بعد أن ظل محاصرًا داخل بئر لمدة 80 ساعة

المشاهدات : 2325
0
آخر تحديث : 07:09 | 2019-10-29
الكاتب : وكالات

تُوفي الطفل الهندي ”سوجيث“ البالغ من العمر عامين، والذي شغلت قصته العالم أجمع إضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن ظل محاصرًا داخل بئر لمدة 80 ساعة وسط جهود مكثفة من فريق الإنقاذ دون توقف.

وفقًا للبث المباشر لإحدى القنوات الهندية التي بدأت متابعة حية منذ وقوع الطفل سوجيث في البئر وأطلقه أحد المتابعين عبر موقع التغريدات العالمي ”تويتر“، فقد شوهد فريق الإنقاذ وهو ينتشل جثة الطفل.

وقال مدير أعمال الإغاثة في منطقة رادكريشنان بالهند إن فريق الإنقاذ لاحظ رائحة كريهة انبعثت من الحفرة مساء الإثنين، والتي أكدت على وفاة سوجيث، مردفًا: ”بالفعل لقد وجدنا أن جثته متحللة للغاية ومُقطّعة وأن البئر الذي علق فيه سوجيث كان مغلقًا بالكامل دون أي ثقب“.

وغردت متابعة تُدعى ”حنين“ قائلًة: ”سوجيث توفى، تم تأكيد الخبر من قبل الأطباء والمسؤولين المتواجدين في الموقع، أصبحت العملية رسميًا عملية انتشال جثة الطفل، قلبي مكسور، لا أعرف كيف أوصف شعوري حاليًا، ادعو له“.

وتبعتها بتغريدة قالت فيها: ”تم انتشال جثة سوجيث الله يصبر أهله تمنيت لو انهيت لكم هذه التغطية بخبر سار لكن قدر الله وما شاء فعل، بهذا الشكل أُنهي التغطية ولكل من تعاطف ودعا لسلامته طوال الأيام السابقة ربنا يجعله في ميزان حسناتكم جميعًا“.

وقد سقط ”سوجيث“، الذي يبلغ من العمر عامين، في بئر مهجورة أثناء اللعب مع أصدقائه خارج بيته يوم الجمعة.

وبدأت أعمال الحفر لإنقاذ سوجيث صباح الأحد حيث أبدى 3 من رجال الإطفاء استعدادهم لدخول الحفرة فور إتمام عمليات الحفر ولكن ما منعهم من ذلك طبيعة الأرض الصخرية التي أعاقت عمليات الحفر وأبطأتها أيضًا.

وحاولت فرق الإنقاذ إمداد الطفل بالأكسجين والغذاء إلا أن عمق الفجوة التي سقط فيها الطفل لا تزيد على 26 قدمًا ما جعل محاولات استخراجه بالحبال تؤدي إلى انزلاقه لمسافات أعمق.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 0 و 7 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

تساقط الثلوج بأعالي منطقة "بوزقان" في تيزي وزو ..مناظر رائعة من السماء!

نشر في :08:20 | 2019-01-08

البلاد اليوم : عودة موسم الاحتجاجات في قطاع التربية .. أي استقرار في المنظومة ؟

نشر في :08:54 | 2019-01-04

البلاد اليوم : بعد مؤشرات الموعد الرئاسي .. اصطفاف لتنشيط الحملة الإنتخابية !!

نشر في :07:34 | 2018-12-19

" أحكي بالون " قبل 6 أشهر .. أين ستنظم كأس أمم إفريقيا 2019 ؟


أعمدة البلاد