Scroll To Top

ريم غزالي تكافح السرطان: رغم الألم سأبقى واقفة..

خضعت لعملية على مستوى الرأس الشهر الماضي

المشاهدات : 115454
0
آخر تحديث : 21:01 | 2019-12-20
الكاتب : البلاد.نت

ريم غزالي

البلاد.نت - محمدعبدالمؤمن - "رغم الألم سأبقى واقفة"، هكذا عبّرت الممثلة والمنتجة التلفزيونية ريم غزالي لمتابعيها على اسنتاغرام عن تحلّيها بالأمل في كفاحها ضد مرض السرطان الذي كشفت عن إصابتها به لأول مرة شهر نوفمبر الماضي.

ريم قالت في منشور أرفقته بصورة لها وهي تذرف الدموع:"رغم الألم سأبقى واقفة، كان الله في عوني، لا يحسّ بالجمرة غير لي كواتو، يومكم أفضل من يومي إن شاء الله".

وفاجأت بطلة ومنتجة سلسلة "بوقرون" الفانتازية جمهورها شهر نوفمبر الماضي بخبر خضوعها لعملية جراحية دقيقة على مستوى الرأس في فرنسا، بعد إصابتها بمرض السرطان.

وكانت الممثلة سهيلة معلم أول المتفاعلين مع منشور غزالي ، حيث علّقت بالقول :"ربي يشفيك سكّرتي"، وتابعت:"أعرف أنك تمتلكين الكثير من الشجاعة ، هكذا هي الحياة مع الأسف ، يجب علينا أن نكافح على جميع الأصعدة، إنك لم تعرفي الخوف أبدا ، لذلك عليك أن تبقي شجاعة ، وتبقي واقفة وقوية مثلما كنت دائما، طهورا إن شاء الله".

وفي منشور لاحق ، شاركت ريم غزالي صورة أكثر أملا مرفقة بالتعليق :"هذه ابتسامة من أجل كل من دعا لي ، لقد دعوت لكم أنا أيضا..بفضل ربنا وقفت وبفضل دعواتكم يا غاليين"، قبل أن تختم بالقول:" الحمد لله على كل شيئ".

 

 

 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 0 و 2 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

أعمدة البلاد