أكثر من 30 ألف زائر توافدوا على "صابلات" في عطلة الشتاء

بفعل مجانية الدخول وانخفاض أسعار الخدمات

البلاد.نت- شهد المنتزه العائلي بالعاصمة "صابلات"، إقبال أزيد من 30 ألف زائر، خلال العطلة الشتوية، التي ستدخل أسبوعها الثاني.

وصرح المدير العام لديوان حظائر الرياضات والتسلية لولاية الجزائر، الياس قمقاني، لوكالة الأنباء الجزائرية، أن "صابلات" يشهد إقبالا من المواطنين من مختلف ولايات الوطن، باعتباره وجهة ترفيهية بمناظر بحرية خلابة وخدمات نوعية وفضاءات ترفيه المجهزة بالألعاب، مع إمكانية ممارسة الرياضة بهذه الواجهة البحرية الممتدة على مسافة 5.4 كلم.

وأبرز ذات المتحدث أن توسع شبكة الطرقات باتجاه العاصمة ساهمت في توافد عدد كبير من الناس من ولايات بومرداس والبليدة وتيبازة والشلف، مشيرا إلى أن الدخول للمنتزه يتم مجانا، إضافة إلى ضمان المرفق لخدمات بأسعار معقولة.

وعرف منتزه "الصابلات" مؤخرا أشغال تهيئة (طلاء وتنظيف واسعة) لمختلف زواياه، بإشراف من مصالح المقاطعة الإدارية لحسين داي، بمشاركة المؤسسات الولائية لاستقبال العائلات في أحسن الظروف.

كما سجل ذات المسؤول توافد، أكثر من 6 آلاف زائر على غابة "5 جويلية" ببن عكنون، مبرزا أنه سيتم قريبا افتتاح حديقة جوارية بوادي حيدرة.

وأوضح المتحدث أنه بغية تحديث الوسائل وتحسين الخدمات بصورة مستمرة يتم دوريا إطلاق مناقصات وطنية بهدف توفير أحسن الخدمات عن طريق الإيجار وفق دفتر الشروط " بغية تحقيق "إيرادات مالية للمرفق الترفيهي.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطــــار رعدية على 28 ولايـة

  2. أمطار غزيــرة على 24 ولاية

  3. توقيف 7 أشخاص في قضية غرق أطفال بمنتزه الصابلات

  4. تقارير صحفية: شجار عنيف وقع بين مبابي والخليفي وهذا هو السبب

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 35173 شهيد

  6. هل يعلم الرئيس المدير العام لـ "اتصالات الجزائر" ماذا يحدث في وكالة بئر مراد رايس؟

  7. والي وهران: "قانون التسوية العقارية 08-15 نقمة أكثر منه نعمة "

  8. إعانة بقيمة 3.5 مليار دج لإعادة بعث نشاط أنيام

  9. بيبي تريكي: 13 مليون مواطن حامل للبطاقة الذهبية في 2024

  10. وزارة الداخلية تتخذ عدة تدابير لانجاح امتحانات البكالوريا والبيام