Scroll To Top

شاب يقتل شقيق زوجته و يدخل قرينته الانعاش بوهران

جريمة قتل بشعة عاشتها بلدية الكرمة بالسانية

المشاهدات : 17117
0
آخر تحديث : 16:03 | 2020-01-14
الكاتب : البلاد.نت

البلادنت - رضوان بوعالية - استيقظ، صباح اليوم، سكان بلدية الكرمة التابعة لدائرة السانية في وهران، على وقع جريمة قتل بشعة بطلها شاب يبلغ من العمر 27 سنة.

 وحسب الوقائع، فقد أقدم الشاب،على توجيه طعنة قاتلة لشقيق زوجته على مستوى البطن باستعمال السلاح الأبيض، من نوع "بوشية"، فيما أصاب زوجته إصابة بالغة الخطورة إلى جانب شقيقها الثاني. وتم تحويلهما على جناح السرعة إلى استعجالات المستشفى الجامعي لوهران، أين أدخلت الزوجة الإنعاش لوضعها الحرج.

الجريمة البشعة تعود حيثياتها، حسب مصادر أمنية، إلى فجر اليوم، حينما تنقل الجاني إلى منزل عائلة زوجته المتواجد بالطابق الثالث لعمارة بحي 124 سكنا بالكرمة، أين فاجأ الضحية المدعو "ص.عبد الغني" البالغ من العمر 17 سنة، مباشرة بعد فتحه الباب حسب تصريح شهود عيان، بطعنة غادرة على مستوى البطن فيما أصاب زوجته وشقيقها الثاني بنفس السلاح الأبيض بحضور والدتهم، التي نجت بعد فرار الجاني خوفا من إلقاء القبض عليه لدى سماعه للصراخ. وحسب مصادر مؤكدة فإن أسباب الجريمة التي ارتكبها الجاني تعود لخلافات عائلية، حيث تم توقيفه فيما تم إلقاء القبض على آخر كان على علاقة معه من قبل مصالح الأمن عقب مباشرة التحقيق في الحادثة.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 2 و 1 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

أعمدة البلاد