وزير التجارة "يعاهد" الجزائريين بالقضاء على "مافيا الحليب"

قال إن المعركة ضدهم ستكون "شاقّة"

وزير التجارة
وزير التجارة

البلاد.نت - محمدعبدالمؤمن - تعهّد وزير التجارة كمال رزيق بالقضاء على ما أسماه "المافيا" التي تتسبب في أزمة ندرة الحليب من خلال تحويل هذه المادة المدّعمة إلى مصانع المشتقات ، وهذا عبر تعليق على تغريدة للزميل يوسف زغبة في تويتر.

وتساءل  مذيع برنامج "البلاد اليوم" الإخباري على قناة "البلاد" في تغريدته حول خطة الحكومة لوضع حدّ لمنع تحويل الحليب الذي تضخّ الدولة مبالغ كبيرة سنويا لدعم أسعاره إلى جيوب أصحاب الملبنات الخاصة الذين يستغلون الدعم الموجّه للمواطن الأقل دخلا .

تغريدة الصحفي حظيت بتفاعل من الوزير رزيق الذي تعهّد عبرها للجزائريين "بالقضاء على الظاهرة عن قريب"، مؤكدا بأن مصالحه الوزارية لن "تجاري الأزمة كسابقتها، بل تحارب العصابة من جذورها"، وتابع الوزير يقول :"القضية ليست كميات أو توزيع، بل مافيا تعيش على ظهر حليب الزواولة".

وحافظ المحلّل الاقتصادي السابق لعدّة قنوات تلفزيونية على عادته في التواصل على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى علاقته الطيبة مع رجال الإعلام حتى بعد تولّيه حقيبة وزارية في الحكومة الجزائرية الأولى بعد حراك 22 فيفري ، إلى درجة أنه عبّر للزميل زغبة عن "اشتياقه" للحوارات التلفزيونية كما بلّغ سلامه عبر تعليقه على نفس التغريدة في تويتر إلى الزميل علي العقون.

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. السعودية تصدر قرارا بمنع تكرار العمرة في رمضان!

  2. ترامب: لو كنت رئيسا ما حدث غزو غزة

  3. ارتفاع في عدد قتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي

  4. "الفاف" تجري تعديلا على برنامج الدورة الكروية الدولية

  5. حج 2024.. إنطلاق عمليات التسجيل لفائدة الحجاج

  6. بيـان هام لإدارة العميــد قبل مواجهة نجم بن عكنون

  7. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 31726 شهيد

  8. الإفتاء المصرية تعلن موعد انتهاء شهر رمضان وأول أيام عيد الفطر

  9. سنة سيصوم فيها المسلمون 36 يوماً من شهر رمضان.. ما تفسير ذلك!؟

  10. فتح التسجيلات لمكتتبي "عدل 3" قريبًا