وفاق سطيف ...عودة قوية لحصد الأخضر واليابس

بات يسجل الفوز تلو الآخر...

وفاق سطيف
وفاق سطيف

البلاد.نت- بصم وفاق سطيف على بداية مرحلة عودة قوية، محققا الفوز تلو الآخر، ومؤكدا على رغبته في العودة للتنافس على إحدى المراتب الأولى المؤهلة للمشاركة في المنافسات القارية الموسم المقبل.

"النسر الأسود" أكرم وفادة غريمه أهلي البرج بثلاثية نظيفة في لقاء يندرج ضمن الجولة 18، ليرفع زملاء جحنيط رصيدهم من النقاط لـ27 في المرتبة الرابعة.

أشبال نبيل الكوكي، وبعد مرحلة ذهاب للنسيان، عادوا للواجهة في اللقاءات الأخيرة سواء في الدوري أو الكأس، أين وصلوا لربع نهائي المسابقة المفضلة "للسطايفية"، الطامحين للظفر بالكأس التاسعة في تاريخ النادي.

وأهم ما ميز العودة القوية "للنسر الأسود"، هو بروزعناصر شابة، باتت تصنع  أفراح الوفاق، خاصة الثنائي بوصوف وقندوسي، الذي أصبح ركيزة أساسية لا يمكن الإستغناء عنها.

كما عرفت اللقاءات الأخيرة تواجد أسماء أخرى لم تتجاوز 19 سنة، على غرار عمورة وبياز، قدمت الإضافة وأكدت على علو كعبها مشرفة ثقة التقني التونسي.

ويأمل عشاق "النسر الأسود" أن تتواصل ديناميكية النتائج الإيجابية وتدارك ما ضاع في مرحلة الذهاب، ولما لا إنهاء الموسم بلقب يكون هدية للأنصار الذين عادوا بقوة لمدرجات ملعب "النار والإنتصار" وباتوا بمثابة السند الحقيقي لزملاء المتألق قراوي.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  4. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  5. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  6. الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر

  7. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  8. الجزائر تُقدم ملف الزليج لإدراجه لدى اليونسكو

  9. صناعة السيّارات ..العملاق الإيطالي يُعزِّز حضوره في الجزائر 

  10. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام