Scroll To Top

"إيريس" يصدر أول شحنة من العجلات المطاطية إلى أمريكا

رغم أنه لم يمر عام على تواجده في السوق

المشاهدات : 6037
0
آخر تحديث : 15:54 | 2020-06-29
الكاتب : البلاد.نت

البلاد.نت- أعلن مجمع "إيريس"، بولاية سطيف، عن تصدير أول شحنة من العجلات المطاطية نحو الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد مرور أقل من عام عن دخول مصنع العجلات حيز التشغيل.

وقال بيان للمجمع، إنه سبق أن تم تصدير شحنات أخرى نحو مختلف قارات العالم، حيث تمكن "إيريس" من تغطية العديد من مناطق العالم، حيث توجد علامتها التجارية إلى غاية الآن، عبر أكثر من 10 دول، ليتم اليوم تصدير أول شحنة هامة باتجاه الولايات المتحدة الأمريكية، ويعتبر حسب أخصائيين في التصدير، بأن الدخول إلى السوق الأمريكية ليس بالأمر السهل، لأن أمريكا لا تقبل دخول أي سلعة لا تتوفر فيها المواصفات الدولية.

ولضمان منتج عالي الجودة للسوق الجزائرية والعالمية، تم اختيار منظمات ذات شهرة دولية لاختبار منتجات "إيريس" واعتمادها والموافقة عليها، مما سمح بالحفاظ على جميع معايير الجودة والسلامة المطلوبة في الأسواق الأكثر كفاءة.

وذكرت "إيريس"، أن عملية التصدير هذه، هي ثمرة مشاركة العلامة التجارية في أحد المعارض بأمريكا العام الماضي، حيث فوجئ العديد من المتخصصين في هذا المجال بجودة إطارات "إيريس". وأعربت الشركة عن فخرها بتقديم علامة "صنع في الجزائر"، في مختلف أنحاء العالم والمشاركة في تحويل الجزائر من بلد مستورد إلى بلد منتج مصدر.

 

 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 3 و 1 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

أعمدة البلاد