الرئيس تبون يتلقى برقية تهنئة من إسماعيل هنية

بمناسبة عيدي الإستقلال والشباب...

البلاد.نت- تلقى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، برقية تهنة، من إسماعيل هنية  رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”، بمناسبة الذكرى الـ58 لعيدي الإستقلال والشباب.

وجاء في البرقية: إنَّنا في حركة حماس ومعنا الشعب الفلسطيني، إذ نشارككم أفراح هذه الذكرى المجيدة، التي يحتفل بها الشعب الجزائري الشقيق كلَّ عام، لنستحضر باعتزاز التضحيات التي قدّمها رجاله الأبطال وشهداؤه الأبرار الذين دفعوا أرواحهم في سبيل تحرير البلاد من الاستعمار"، داعيًا الله تعالى أن يعيد هذه الذكرى المجيدة على الجزائر الشقيقة، رئيسًا وحكومة وشعبًا، بمزيد من التوفيق والنجاحات والإنجازات".

كما أكد هنية أن الشعب الفلسطيني تابع  بكل فخر واهتمام المشهد المهيب الذي صنعه الشعب الجزائري الشقيق في مراسم استقبال رفات شهداء المقاومة الشعبية، والتي ضمّت 24 مقاومًا من مختلف أنحاء البلاد، بعد 170 عامًا على استشهادهم.

معربًا في الوقت ذاته عن أنَّ هذا الموقف التاريخي في استعادة رفاتهم يشكّل مصدر فخر وإلهام في استمرار المقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال الإسرائيلي حتى انتزاع الحقوق المشروعة وتحرير الأرض وعودة اللاجئين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمته القدس.

وأعرب هنية في برقيته للرئيس تبون، عن عظيم تقدير الشعب الفلسطيني للمواقف التاريخية والمشرّفة للجزائر، قيادة وشعبًا في الوقوف مع فلسطين وقضيتها العادلة، والدور الكبير في دعم صمود الشعب الفلسطيني.

بحيث قال: "نعرب عن تطلّعنا الدائم إلى الجزائر، قيادةً وشعبًا، في مواصلة وتعزيز هذا الأدوار والمواقف، في الوقت الذي يتصاعد فيه إجرام الاحتلال ضدَّ الأرض والشعب والمقدَّسات في فلسطين".

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!