Scroll To Top

مكتتـبو “أل بي بي” يستخرجون شهادات التخصيص بداية من الأحد

الموجهون لموقع 2000 مسكن بسيدي عبدالله

المشاهدات : 5964
0
آخر تحديث : 21:03 | 2020-07-08
الكاتب : حليمة هلالي

تعبيرية

البلاد  -حليمة هلالي - يشرع المستفيدون من سكنات الترقوي العمومي Lpp في استخراج شهادة التخصيص بداية من الأحد المقبل. وحسب بيان تحوز “البلاد” على نسخة منه، فإن المؤسسة الوطنية للترقية العقارية تنهي إلى علم كافة السادة المكتتبين الموجهين إلى موقع 2000 مسكن ترقوي عمومي بسيدي عبد الله Q12 أنه يمكنهم تحميل شهادات التخصيص الخاصة بهم من الموقع الإلكتروني للمؤسسة (www.enpi.dz) وهذا ابتداء من الأحد المقبل الموافق 12 جويلية 2020 .

للاشارة، كشفت المؤسسة الوطنية للترقية العقارية، أن والي ولاية بومرداس اجتمع بمعية المدير العام لمؤسسة ENPI والامين العام للولاية، لدراسة مشاريع السكنات من صيغة_lpp عبر دوائر الثنية، يسر، بودواو وخميس الخشنة، المرتبطة أساسا في رفع التحفظات لمشروع 633 وحدة سكنية في طور الانجاز، لاسيما التزويد بالماء الشروب وقنوات الصرف الصحي وغيرها. كما تطرق الاجتماع إلى إعادة إطلاق العديد من المشاريع المتوقفة من الصيغة ذاتها عبر تراب الولاية. 

وأفادت المؤسسة أن الاجتماع حضره كل من رؤساء دوائر بودواو، الثنية ويسر ومدراء كل من المصالح الفلاحية، الموارد المائية، السكن، أملاك الدولة، مسح الأراضي، التعمير والبناء، الحفظ العقاري، السياحة والصناعة التقليدية، سونلغاز، المؤسسة الوطنية للحفظ العقاري، المدير العام لديوان الترقية والتسيير العقاريين وممثلين عن مؤسسة ENPI.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 7 و 5 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

أعمدة البلاد