قضية إيبارا ...إدارة إتحاد العاصمة ترفض الحل الودي

في بيان على الصفحة الرسمية للنادي ...

البلاد.نت- أعلنت إدارة إتحاد العاصمة، عبر بيان رسمي، يوم الأربعاء، أنها ترفض التسوية الودية لقضية اللاعب الكونغولي برانس إيبارا، مؤكدة أنه سيتلقى كافة أمواله.

وبحسب ما جاء في بيان للنادي عبر صفحته الرسمية، على  "الفايسبوك" أن الادارة تلقت اتصالات عديدة من اللاعب إيبارا ومحاميه من أجل التسوية الودية، لكن الإدارة رفضت الفكرة خوفا من الاحتيال.

وأكدت إدارة إتحاد العاصمة عبر ذات البيان، أنها تحترم قوانين ولوائح الفيدرالية الدولية لكرة القدم، وبأنها راسلت الفيدرالية الجزائرية لكرة القدم، في تاريخ 20 جويلية 2020 لتطلب منها خصم المبلغ المالي من المبلغ الذي تم التحصل عليه من طرف الكونفيدرالية الإفريقية إثر مشاركة الفريق في رابطة الأبطال.

وفي ذات السياق، طمئنت الإدارة أنصارها، بأن هذه القضية لن تعرقل عملية الإستقدامات التي باشرتها مؤخرا، سواء على المستويين الوطني والدولي.

للإشارة، فإن إيبارا  أن اللاعب إيبارا الذي ينشط في نادي بيرشوت البلجيكي، تقدم بشكوى للفيفا للحصول على مستحقاته لمدة عام، عقب فسخ عقده مع اتحاد العاصمة الذي يعتبره غير قانوني. وهو ما دفع بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إلى إصدار حكم، يقضي بمنع النادي العاصمي من الانتدابات على المستوى المحلي والدولي، وتهديده بتسليط عقوبة قاسية في حال تأخره عن تسديد مستحقات اللاعب، البالغة 220 ألف دولار.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة .. رياح قوية على هذه الولايات

  2. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  3. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  4. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  5. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. تسليم منفذ باتنة للطريق السيار شرق ـ غرب نهاية السنة الجارية كأقصى تقدير

  8. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  9. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  10. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف