الشرطة الأرجنتينية تداهم منزل سائق مارادونا !

ضمن إجراءات تصاعدية للوصول إلى حقيقة وفاة مارادونا الشهير قبل أسابيع ..

داهمت الشرطة الأرجنتينية منزل سائق الأسطورة الأرجنتيني الراحل دييجو أرماندو مارادونا ضمن إجراءات تصاعدية للوصول إلى حقيقة وفاة  نجم نابولي السابق قبل أسابيع.

 ووفقًا لمصادر أرجنتينية أكدت صحيفة "الصن" البريطانية أن السائق وهو شقيق المحاسب الخاص بمارادونا ويدعى ماكسيميليانو تريمارتشي تواجد بمنزل الأسطورة الكروية يوم وفاته والتقطت عدسات الكاميرات صورًا له خلال وقوفه بجانبه وهو يدخن السيجار.

ويعمل ماكسيميليانو تريمارتشي سائقا سابقا لأسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، وقد تم تفتيش منزله، بموجب أمر قضائي، داخل إطار التحقيقات السارية لمعرفة إذا كان ثمة أخطاء ارتكبت أثناء علاج النجم الراحل، الذي توفي في 25 من الشهر الماضي.

وقالت النيابة العامة لسان إيسيدرو، المسئولة عن القضية، إنها بناء على طلب من فريق المدعين وبأمر من القاضي، فتشت شقة السائق ماكسيمليانو تريمارتشي، في عملية شهدت مصادرة هاتفه المحمول.

وسبب عملية التفتيش، كما أوضحت النيابة، هو ثبوت أن السائق كان موجوداً في المنزل لحظة وفاة مارادونا، وسيخضع الهاتف بجانب كل الأجهزة الإلكترونية الأخرى التي صودرت في عمليات مداهمة غير هذه إلى الفحص، من قبل وحدة التحليل والتحقيق الرقمي في الشرطة القضائية التابعة للادعاء العام في مقاطعة بوينوس آيرس.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الإحتلال الإسرائيلي يغلق معبر الملك حسين الحدودي مع الأردن