الجيش الصحراوي يقصف خمس قطاعات تتمركز فيها قوات المخزن خلف الجدار الرملي

بيان لوزارة الدفاع الصحراوية رقم 63

-البلاد نت- خ/ رياض- أعلن  اليوم الخميس ، جيش التحرير الشعبي الصحراوي، عن شن عشر هجمات جديدة استهدفت مواقع تمركز قوات الجيش الملكي خلف ما تسميه "جدار العار".

وحسب بيان لوزارة الدفاع الصحراوية رقم 63 ، فقد ضربت قواتها مواقع تمركز للجيش المغربي في خمس قطاعات حساسة تتمركز على مستواها قوات المخازنية ، التي تخفي خسائرها في الأرواح والمعدات حسبما نشرته عدة مواقع مغربية معارضة تدفع نظام الرباط لمصارحة الشعب المغربي بحقائق ما يجري خلف الجدار الرملي .

وفي التفاصيل ، كشفت وزارة الدفاع الصحراوية أن قوات البوليساريو حولت مساحات واسعةً من جدار العار المغربي إلى دخان كثيف، حيث شهد نهار اليوم ، شن غارات بمدفعيات ثقيلة استهدفت حفر جنود الاحتلال بمنطقة أعظيم أم أجلود بقطاع آوسرد.

كما تم قصف مركز إستهدف جنود الجيش المغربي في منطقة ݣلب النص بقطاع آوسرد، وأعلن عن  قصف عنيف مس جحور وتخندقات جنود الاحتلال في منطقة الشيظمية بقطاع المحبس وقد تمت مشاهدة ألسنة اللهب وأعمدة الدخان تتصاعد من القاعدة المستهدفة.

ولم يخف البلاغ العسكري، إحراز قوات الجيش الصحراوي ، نتائج مهمة في شن قصف مدفعي طال مواقع تخندق جنود المخزن في منطقة فدرة العش بقطاع حوزة ، إذ تتحدث مصادر مغربية عن سقوط أرواح ودمار في معدات العدو .

إلى ذلك ، يبقى الجيش الصحراوي مستميتا في كفاحه المسلح ، معلنا في حصيلة جديدة عن توجيه 234 قصف استهدف 10 مواقع مغربية ، مبرزا وجوده في وضعية قتالية جيدة و جاهز لمواصلة دك تمركزات جيش الاحتلال المغربي.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان