كناص العاصمة: "حملة تحسيسية وإعلامية حول التصريح بالأجور والأجراء لسنة 2020"

الفترة الممتدة من 14 جانفي إلى غاية 31 جانفي 2021

البلاد.نت-ك.ل     تنظم وكالة الجزائر للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء حملة تحسيسية وإعلامية لفائدة أرباب العمل، حول عملية التصريح بالأجور والأجراء لسنة 2020، و ذلك بين الفترة الممتدة من 14 جانفي إلى غاية 31 جانفي 2021.

ودعت وكالة الجزائر أرباب العمل إلى إيداع تصريحاتهم السنوية عبر الأنترنت: http//télédclaration.cnas.dz عن طريق بوابة التصريح عن بعد علما ان هذه الخدمة متوفرة /24 سا على مدار الأسبوع دون عناء التنقل إلى مصالح الضمان الاجتماعي دون تقديم أي وثيقة. فالتصريح السنوي للأجر والأجراء يمنح للمؤمنين لهم اجتماعيا و ذوي الحقوق التغطية الاجتماعية وضمان حقوق العمال، من أجل الاستفادة من مختلف الخدمات المقدمة من طرف الصندوق على غرار التأمين على حودث العمل والأمراض المهنية، التأمين على الأمومة، العجز، العطل المرضية ...و غيرها من الأداءات.

زيادة على هذا، وفي ظل جائحة كورونا التي تمر بها بلادنا، تمنحهم هذه الخدمة حماية ووقاية من العدوى وفقا للبروتوكول الصحي المعتمد من قبل السلطات العليا، كما أن هذه المنصة الخاصة بالتصريحات تتكيف مع احتياجات أرباب العمل لاحترام المواعيد النهائية تفاديا للتأخر الذي يترتب عليه تسديد غرامة مالية على مبلغ الاشتراكات.

وأبلغت الوكالة جميع أرباب العمل أن إيداع الصكوك يتم بجميع مراكز الدفع وذلك طبقا للتسهيلات التي منحتها الوكالة من أجل تفادي انتشار وباء الكورونا.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!