Scroll To Top

أبناء "العقيبة" يطمحون لنيل الصدارة من بوابة صانداونز في رابطة الأبطال

المباراة ستجرى بدار السلام التنزانية

المشاهدات : 436
0
آخر تحديث : 10:29 | 2021-02-28
الكاتب : البلاد.نت

 البلاد نت-م.خ    يستعد ممثل الجزائر في مسابقة رابطة أبطال إفريقيا، شباب بلوزداد لملاقاة نظيره صانداونز الجنوب الإفريقي،، اليوم الأحد، بملعب دار السلام بتنزانيا بداية من الساعة الثانية زوالا بتوقيت الجزائر، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية لمسابقة رابطة أبطال إفريقيا.

وسيخوض أبناء "العقيبة" المواجهة محرومة من خدمات حمزة بلحول، خالد بوسليو ومحمد أمين سويبع بسبب الإصابة، بالإضافة للبنيني مارسلن كوكبو المعاقب، إلا أن هذا لن يُثني من عزيمة أشبال فرانك دوما، في محاولة تحقيق النقاط الثلاث، خصوصا وأنهم يحوزون على أفضلية الإستقبال بسبب نقل المباراة من الجزائر إلى تنزانيا.

وكان من المقرر أن تلعب هذه المباراة يوم الثلاثاء الماضي بالجزائر، قبل أن يتم تأجيلها وتغيير مكان إجرائها بطلب من النادي العاصمي، بسبب مخاطر نقل العدوى بالسلالة المتحورة لفيروس "كورونا"، حيث تعرف جنوب إفريقيا حاليا موجة ثانية من الجائحة التي تسببت فيها سلالة محلية أكثر عدوى.

وسيدير المباراة الحكم المالي بوبو تراوري، بمساعدة عمر سانو من بوركينافاسو ومختار سالي من النيجر. علما أن اللقاء الثاني لنفس المجموعة، فقد شهد تعادل فريقا تيبي مازمبي الكونغولي والهلال السوداني يوم الأربعاء الفارط بالخرطوم بنتيجة 0-0.


أعمدة البلاد