"الحمراوة" في رحلة مفخخة نحو مقرة..."العميد" و"الملاحة" في "داربي عاصمي" مثير

برسم الجولة الـ 19 للمحترف الأول

البلاد نت - لمزاودة فيصل – تستكمل مباريات الجولة 19 من الرابطة المحترفة الأولى، ظهيرة اليوم الأحد، بإجراء 9 مباريات، بعد أن لعبت أمس مباراة واحدة بين اتحاد العاصمة وشبيبة سكيكدة، والتي انتهت لأبناء "سوسطارة" بأربعة أهداف لواحد.

وسيكون ملعب 20 أوت مسرحا لـ"الداربي العاصمي" الذي سيجمع بين نادي نصر حسين داي ونظيره مولودية الجزائر، حيث يهدف "النصرية" لتحقيق الاستفاقة من بوابة "العميد"، هذا الأخير الذي يطمح لوضح حد للنتائج السلبية، بعد 6 مباريات كاملة دون فوز في البطولة.

كما سيحل نادي بارادو ضيفا على نادي شبيبة القبائل، في مباراة يسعى خلالها الفريقان للمواصلة في سلسلة النتائج الإيجابية، في حين يطمح المتصدر مولودية وهران للعودة بكامل الزاد في خرجته إلى المسيلة لمواجهة نجم مقرة، الذي يسعى بدوره للتأكيد على الفوز الماضي على شبيبة سكيكدة.

فيما يستقبل الوصيف وفاق سطيف نادي وداد تلمسان، وعينه على تدارك هزيمة بسكرة، فيما يهدف الوداد للاستثمار في المعنويات السيئة للاعبي الوفاق عقب النتائج السلبية في منافسة كأس "الكاف". من جهته، يستضيف ثالث الترتيب جمعية عين مليلة ملاحقه المباشر نادي شبيبة السارة، بهدف الفوز عليه تعميق الفارق بينهم إلى أربعة نقاط، في حين يطمح "نسور الجنوب" لتعويض النقاط التي سحبتها منهم لجنة الانضباط في الجولة الماضية.

ويسعى أولمبي المدية للعودة للانتصارات على حساب متذيل الترتيب أهلي برج بوعريريج، فيما يبحث سريع غيليزان عن الفوز أمام ضيفه أولمبي الشلف، في حين يحل أبناء "العقيبة" ضيوفا على إتحاد بسكرة وعينهم على تحقيق الانتصار بعد أربع تعادلات متتالية في البطولة، وهو الهدف نفسه لأصحاب الديار الذين يعيشون تذبذبا في نتائجهم خلال الموسم الحالي.

وفي آخر لقاء، سيحتضن ملعب بن عبد المالك بقسنطينة مواجهة "السنافر" و"المكرة"، في مباراة يطمح خلالها أصحاب الأرض للظفر بالنقاط الثلاث للاستمرار في وتيرة تحقيق النتائج الإيجابية، فيما يسعى إتحاد بلعباس إلى خطف الانتصار وتحقيق الاستفاقة من بوابة قسنطينة.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. وفاة أحمد نوير مراسل قنوات بي إن سبورت

  2. أمطار ورياح قويـــة على 33 ولايـة

  3. أمطـــار رعديــة على 18 ولايــة

  4. ياسين عدلي يتلقى صدمة قوية من فرنسا

  5. وليد صادي يلتقي رئيس الكاف باتريس موتسيبي

  6. تصفيات كأس العالم 2026: الفيفا تجري تعديلًا في طاقم التحكيم لمباراة الجزائر – غينيا

  7. لابورتا يتراجع ويقرّر إقالة تشافي من تدريب برشلونة

  8. بتأكيد من "الفيفا".. السعودية تحصل على سبق تاريخي مع استضافتها مونديال 2034

  9. صوامع الحبوب.. رهان الجزائر لتقوية الإنتاج الزراعي و تحقّيق الأمن الغذائي

  10. المجلس الدستوري التشادي يعلن محمد ديبي رئيساً للبلاد