"سوسطارة" و"العميد" في داربي واعد لا يقبل القسمة على اثنين

في إطار تسوية رزنامة اللقاءات المتأخرة

البلاد.نت - فيصل لمزاودة - سيكون ملعب عمر حمادي ببولوغين مسرحا لـ"الداربي" العاصمي، الذي سيجمع بين إتحاد العاصمة وضيفه مولودية الجزائر، سهرة اليوم الجمعة، ابتداءً من الساعة التاسعة إلا الربع، في لقاء متأخر عن الجولة 12 من الرابطة المحترفة الأولى.

ويسعى أشبال المدرب منير زغدود للتأكيد على الفوزين الأخيرين في البطولة، وإهداء الأنصار فوز مهم لاسيما ولأن نقاط "الداربي" لها طعم خاص، في حين تهدف كتيبة عبد القادر عمراني للعودة لسكة الانتصارات من بوابة "الجار"، للخروج من دوامة النتائج السلبية التي بات يسجلها.

وفي لقاء آخر، يحل ظهيرة اليوم، المتصدر وفاق سطيف ضيفا على شبيبة الساورة، في مباراة واعدة، تدرج ضمن تسوية رزنامة الجولة 13 من المحترف الأول، بداية من الساعة الثالثة زوالا، ويطمح الرائد للعودة بالزاد كاملا لتوسيع الفارق مع أقرب الملاحقين، فيما يسعى أصحاب الديار للإبقاء على النقاط الثلاث في بشار للعودة من جديد لسكة الانتصارات والتشبث في المراتب الأولى.

ولنفس الجولة، يستقبل نادي شبيبة القبائل ضيفه شباب قسنطينة، وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية وإضافة "السنافر" لقائمة ضحاياه، في حين يأمل أشبال حمدي في خطف الفوز أو التعادل من تيزي وزو للاستمرار من دون خطأ في المباراة السابعة على التوالي.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  2. "الفيفا" يعتمد بطولة كأس العرب وإقامة 3 نسخ منها في هذه الدولة

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 35272 شهيد

  4. اليابان.. تحذيرات من انتشار هذا المرض القاتل بوتيرة قياسية

  5. "فيديو" محاولة إغتيال رئيس الوزراء السلوفاكي بطلق ناري

  6. ارتفاع جديد في حصيلة قتلى الجيش الإسرائيلي داخل غزة

  7. أمطــار وزوابـع رمليـة على 7 ولايات

  8. مقتل 12 جندي إسرائيلي بقصف استهدفهم بجباليا

  9. لماذا يسعى جيل الالفية للتقاعد المبكر؟

  10. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات