كريم يونس يطالب بتلبية عاجلة لانشغالات المواطنين

خلال لقاء جمعه بممثلي مواطني أولاد دراج في ولاية المسيلة

البلاد.نت/رياض.خ- رافع كريم يونس وزير الدولة وسيط الجمهورية، لأجل تلبية مستعجلة لانشغالات المواطنين والتجاوب الفعلي مع عرائض مندوبي وساطة الجمهورية عبر التراب الوطني المحولة بشكل يومي على الإدارات الوصية، مضيفا خلال لقاء جمعه بممثلي دائرة أولاد دراج في ولاية المسيلة في مقر وساطة الجمهورية، في أعقاب الاحتجاجات التي شنها الساكنة لتلبية انشغالاتهم، بأن ظاهرة البيروقراطية هي واقع وحقيقة يعيشها المواطن الجزائري يوميا في كثير من الإدارات.

أما بخصوص أزمة ساكنة أولاد دراج بالمسيلة، قال وزير الدولة، إنه يتحتم على الفور الشروع في عملية تلبية انشغالات المواطنين بدائرة والتي رفعها ممثلون، وذلك بما يتوافق مع صلاحيات هيئة وسيط الجمهورية.

ودعا ذات المسؤول، الوفد المثل عن الساكنة بمباشرة إجراءات عملية بالتنسيق مع القطاعات المعنية التي من شأنها حل انشغالات المواطنين المرفوعة، وحضر اللقاء المندوب المحلي لوسيط الجمهورية لولاية المسيلة بالإضافة إلى ممثلي وزراء الشباب والرياضة، الثقافة والفنون، الطاقة والمناجم الفلاحة والتنمية الريفية.

ودافع الوفد القادم من دائرة أولاد دراج عن لائحة مطالبهم لاجل تجهيز بعض المرافق الرياضية والثقافية والشبانية، تزويد بعض القرى النائية بالكهرباء الريفية والغاز، إضافة إلى انشغالات تمس الدعم في مجال الفلاحة والتنمية الريفية، السكن والصحة".

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. غدًا الأربعاء.. أمطار على هذه المناطق

  2. تثمين معاشات ومنح التقاعد و القوانين الأساسية للأسلاك الطبية وشبه الطبية للصحة على طاولة مجلس الوزراء

  3. أمطار غزيــرة وريـاح قوية على على هذه الولايات

  4. هذه هي أبرز مخرجات إجتماع مجلس الوزراء

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34789 شهيد

  6. أمطار رعدية على 14 ولاية اليوم

  7. SNTF.. انجاز مشروع جديد بمعايير عالمية

  8. حج 2024.. بيان هام لفائدة الحجاج بخصوص حجز الفنادق

  9. فنادق عمومية وخاصة تتعهد بتقديم أسعار مغرية للعائلات الجزائرية وجاليتنا بالخارج ابتداء من موسم الاصطياف

  10. صدام بين إيتو والحكومة الكاميرونية.. و"الفيفا" هي السبب؟